إظهار الكل
الإفراج عن الشرطي الإسرائيلي الذي هاجم سائقًا مقدسيا الخميس بنك عالمي يحول مبلغا خرافيا عن طريق الخطأ فيديو "مذهل" لكوكب المريخ عن قرب تشييع جثمان الشهيد فقها بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله أبوشرار: علينا تجنيب القضاء وعدم زجه بالخلاف السياسي بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب عائلة الشهيد فقها:حرمنا من توديع ابننا ونتابع جنازته عبر التلفاز بالفيديو|| أطفال يداعبون فهداً وكأنه قطة حاجز على مدخل جبل المكبر وتفتيش للمركبات اعتقال شابين مقدسيين ما لا تعرفه عن ترامب.. "جينات ممتازة" إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر نظام تحديد المواقع قد يعطل أجزاء من المخ أفكار أميركية جديدة لاستئناف المفاوضات المتعثرة مجلس حقوق الانسان الاممي يعتمد 4 قرارات تخص فلسطين أكثر من 600 منزل في قلنسوة مهددة بالهدم القسام تتوعد اسرائيل بعد اغتيال المحرر فقها الأرصاد: توالي الارتفاع على درجات الحرارة وفاة شاب أقدم على الانتحار داخل منزله بجنين السموع والترجي.. أوائل المتأهلين للدور 16 من كأس فلسطين من الزعتري إلى دبي... ثوب عالمي من قماش خيمة عائلة لاجئة! خدمة جديدة من طيران الإمارات بعد منع الأجهزة الإلكترونية وفاة و60 إصابة بتصادم 130 مركبة بإيران 62 مليار $ تكلفة مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي اختبار دم يكشف السرطان ويحدد مكانه بالجسم دواء جديد يوقف أعراض الشيخوخة نصائح طريفة.. ماذا تفعل عند السفر بلا حاسوب؟؟ مجلس حقوق الانسان يتبنى قراراً يرفض الاستيطان غرق 11 مهاجراً قبالة سواحل تركيا وفاة طفل بحادث دهس في رفح عشرات الاصابات بقمع مسيرات الضفة السلمية قرار أممي بإرسال لجنة تقصي حقائق لميانمار قتيل و3 إصابات بانفجار جنوب القاهرة اسرائيل تخطط لـ نطوبر" المشاريع الاستيطانية بالاغوار البرازيل تحقق انتصاراً مستحقاً على الأورغواي وميسي يعبر بالأرجنتين لمنطقة الأمان المواطنون في الجلزون يشيعون الشهيد حطاب الرئيس: متمسكون بخيار تحقيق السلام العادل والشامل 5 إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة شرق رام الله

نصر الله يهدد باستهداف مفاعل ديمونا النووي

2017-02-16 18:50:50

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ هدد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بإستهداف مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي، مطالباً إسرائيل بتفكيكه.

 

وقال نصر الله في حديث له بث على الهواء مباشرة، "أدعو العدو ليس إلى إخلاء خزان الأمونيا في حيفا فقط، بل إلى تفكيك مفاعل ديمونا النووي.. العدو يعلم ماذا سيحل بكيانهم إذا أصابت صواريخنا هذا المفاعل".

 

كما اعتبر أن قرار إخلاء خزان أمونيا في حيفا ليس مؤشراً بأن إسرائيل ستشن حرباً على لبنان، بل "مؤشر على ثقة العدو بقوة وقدرة المقاومة في لبنان".

 

وكانت محكمة حيفا أمهلت مجموعة "حيفا كميكالز" التي تملك خزان قادر على تخزين 12 ألف طن من مادة أمونيا، 10 أيام لإفراغه، علماً أن نصر الله حذر العام الماضي بأن إطلاق صواريخ على ذلك الخزان قد يكون له مفعول "قنبلة نووية".

 

وقلل نصر الله في كلمته من احتمال شن إسرائيل حرب على لبنان في الوقت الحالي، معتبراً أنه "طالما عامل القوة موجود لدى لبنان، فهذا سيردع إسرائيل عن شن حرب".

 

في سياق آخر، رأى نصر الله أن "تخلي الأمريكيين عن فكرة حل الدولتين، الذي كان يمثل الأمل الوحيد للمسار التفاوضي يعني وفاة هذا المسار"، معتبراً أن لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الورزاء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أمس الأربعاء، "أثبت ذلك".

 

ن.أ-ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6283.638
الدينار الأردني5.1305.144
اليورو الأوروبي3.9253.928
الجنيه المصري0.2010.202
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1312:454:157:008:16
حالة الطقس
القدس16.4
يكون الجو اليوم السبت غائماً الى صاف، وترتفع الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي، العظمى بالقدس تصل عند 18 مئوية....

أخــبــار أخــرى