المركز الكرمي يداوي جراحه بانتصار عريض في بطولة الكأس

المركز الكرمي يداوي جراحه بانتصار عريض في بطولة الكأس

16 فبراير، 2017 - 09:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تأهل فريق مركز طولكرم إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين، بعد فوزه اليوم الخميس، على نظيره وادي فوكين بخمسة أهداف نظيفة، على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

وحقق المركز أفضلية واضحة في اللقاء من خلال هجماته وانطلاقات عناصره الأمامية، نحو منطقة عمليات الخصم.

وافتتح سمران طولكرم التسجيل في الدقيقة 26 من تسديدة رأسية للاعب معن جمال سكنت شباك الحارس هاني نجاجرة.

وعزز محمد ناطور التقدم لفريقه قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة، عندما أودع الكرة في المرمى من ضربة حرة مباشرة قريبة من صندوق جزاء.

وأضاف مجد يونس الهدف الثالث للمركز الكرمي من ضربة جزاء في الدقيقة 53.

وعاد معن جمال ووقع على هدف اللقاء الرابع في الدقيقة 66، قبل أن يختتم محمد الناطور خماسية المركز في الوقت بدل الضائع.

وعلى ملعب دورا، تغلب نادي أهلي الخليل على نظيره العربي بيت صفافا بثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من خلدون الحلمان (هدفين) وعبد الله جابر.

كما فاز فريق ثقافي طولكرم على نظيره سلوان بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد بلدية نابلس، حيث دوّن الأهداف كل من نمر واصف وحسيب العلي، فيما جاء هدف السلوانة بالنيران الصديقة.

وأجهز نادي شباب الظاهرية على خصمه أهلي قلقيلة بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الشهيد فيصل الحسيني، وسجل أهداف الغزلان تامر الأطرش ويوسف أبو لبن (هدفين لكل منهما)، وباسل صبحي، أما هدف الأهلي الوحيد فجاء عن طريق شريف هلال.

وحقق فريق مركز بلاطة انتصاراً مستحقاً على إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف لهدف، على ملعب جمال غانم، ووقع على أهداف جدعان بلاطة كل من عبد الحميد أبو حبيب، جهاد عبد العال،بهاء بدرساوي وإياد أبو غرقود، بينما سجل هدف الإسلامي الوحيد لؤي نصار.

وفاز فريق شباب الخليل إدارياً، بثلاثة أهداف نظيفة، على نادي الموظفين، بسبب عدم حضور الأخير إلى الملعب.

م.ح - ر.أ