إظهار الكل
حارس روما السابق يهاجم رانيري رابيو يلمح لرغبته في الإنتقال للريـال ورشة عمل لبحث آفاق تطوير الثروة الحيوانية أوزيل عاشق للشاورما التهاب المثانة – متى يكون العلاج بالمضادات الحيوية؟ سلطة النقد تدرس التشدد بتطبيق نظام الشيكات المرتجعة كين يواصل تألقه ويتصدر هدافي البريمرليج غزة: ارتفاع الاصابات بالفشل الكلوي جراء تلوث المياه ترامب يوقع أمر تنفيذي جديد حول الهجرة الأربعاء المقبل أجويرو يتطلع للانتقال الى ريـال مدريد الجزائري غلام مطلوب من كبار البريمرليج القبض على 4 تجار مخدرات في نابلس قرار حكومي بخصوص الانتخابات المحلية يصدر غداً أحكام بالسجن بحق عدد من أسرى الخليل راموس : "لم أتفاجئ من تعليق بيكيه ولايهمني رأي ألفيس" رونالدو صاحب الرقم القياسي في التسجيل من ركلات الجزاء سواريز : "الدوري مازال في المتناول ولا مستحيل بكرة القدم" مورينيو يعادل رقم اسطورة اليونايتد ميسي يعادل رقم بيليه التهديفي عائلة الشهيد نوارة تلتمس ضد تخفيف تهم قاتل إبنها القبض على 4 تجار مخدرات في نابلس ابراهيموفيتش يهدي اليونايتد لقبه الأول في الموسم 18 معتقلاً من أنحاء الضفة ريـال مدريد يعادل رقم برشلونة المحفوظ منذ 70 عاما! ريـال مدريد يقلب الطاولة على فياريـال ويعود للصدارة روما يحسم قمة الكالتشيو بثلاثية في الإنتر وفاة شاب أصيب بحادث سير الشهر الماضي باريس سان جيرمان يسحق مارسيليا بخماسية "مونلايت" يفوز بالأوسكار البرسا يتخطى أتليتيكو ويواصل المزاحمة على الصدارة سقوط قذيفة في النقب الغربي اليوم وغداً: أجواء غائمة مغبرة وارتفاع على الحرارة إتلاف أكياس شبس وبسكويت منتهية الصلاحية في جنين 12 اصابة بحريق في أكبر مركز لجوء بالسويد هواة الفلك يشهدون "حزام النار" في أول كسوف هذا العام هاتف جديد من "بلاك بيري" اصابات بمواجهات في تقوع الثلاثاء غرة شهر جمادى الآخرة منظار جديد يسبر أغوار الأمعاء الدقيقة بسرعة وسهولة 10 ملايين جزائري يعيشون تحت خط الفقر

مسالمة يعبر بالخضر إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين

2017-02-17 19:12:22

 شبكة أجيال الإذاعية ARN_ حجز نادي شباب الخضر مقعدة في الدور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين بعد تغلبه على نظيره فريق مركز رقم واحد بهدفين نظيفين، اليوم الجمعة، على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

 

وقدم الطرفان في الشوط الأول أداءً متكافئاً، من خلال الاستحواذ وبناء الهجمات، مع أفضلية نسبية للخضر الذي تميز بالانضباط التكتيكي والإنتشار الجيد على أرضية الميدان.

 

وفي الشوط الثاني، أمسك عناصر الخضر في زمام الأمور وشكلوا ضغطاً واضحاً على مناطق المركز الخلفية، لكن الحظ عاندهم حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة، عندما سدد رامي مسالمة كرة قوية من خارج الصندوق، سكنت الشباك.

 

ولم ينتظر مسالمة سوى دقيقة واحدة، ليؤكد فوز فريقه بهدفٍ ثانٍ من تسديدة رأسية.

 

وعلى ملعب  الخضر، حقق نادي جمعية الشبان المسلمين مفاجأةَ بالانتصار على فريق هلال القدس، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بين الطرفين بهدفٍ لمثله، حيث سجل للجمعية شوقي سويطي، وللهلال تامر صيام.

 

كما فاز فريق شباب الأمعري على منافسه بيت أمر بخمسة أهداف لهدف، على استاد أريحا البلدي، وتناوب على تسجيل خماسية الأمعري أحمد عبد الله وأحمد أبو رداحة (هدفين لكل منهما)، وأحمد ميعاري، أما هدف بيت أمر الوحيد فجاء عن طريق مفلح عوض.

 

واستطاع فريق أبناء القدس أن يقصي نظيره جبل المكبر من البطولة، ويفوز عليه بهدف يتيم.

 

وانتصر نادي ترجي واد النيص على فريق شباب العبيدية بهدفين دون رد، سجلهما كل من أمجد زيدان وسميح أبو حماد.

 

وقال المدير الفني لنادي شباب الخضر غسان البلعاوي لشبكة أجيال الإذاعية عقب فوز فريقه: "كنت متخوفاً من استهانة بعض اللاعبين بالخصم، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز في النهاية، وهذه اللقاء علمنا درس وهو احترام المنافس، ونادي المركز كان نداً قوياً لنا".

 

من جهته اعتبر مدرب فريق مركز رقم واحد إياد أشقر، أن لاعبيه قدموا أداءً مميزاً أمام نادٍ يلعب في دوري المحترفين.

 

وأشار أشقر إلى أنه تم التحضير بشكل جيد لهذه المباراة، مضيفاً:"أن نادي الخضر تفوق في عاملي التركيز واللياقة البدنية في الدقائق الأخيرة وتمكن من حسم النتيجة لصالحه.

 

م.ح - ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6803.683
الدينار الأردني5.2035.207
اليورو الأوروبي3.8913.899
الجنيه المصري0.2340.235
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
4:4811:513:075:406:55
حالة الطقس
القدس18.8
يكون الجو اليوم الإثنين، غائماً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي ستتراوح بين 22 و15 درجة مئوية في القدس، والرياح شرقية إلى جنوبية ..

أخــبــار أخــرى

مباريات اليوم

  • ليستر سيتي x ليفربول22:00