إظهار الكل
الإفراج عن الشرطي الإسرائيلي الذي هاجم سائقًا مقدسيا الخميس بنك عالمي يحول مبلغا خرافيا عن طريق الخطأ فيديو "مذهل" لكوكب المريخ عن قرب تشييع جثمان الشهيد فقها بلدية الاحتلال تجبر مقدسيا على هدم منزله أبوشرار: علينا تجنيب القضاء وعدم زجه بالخلاف السياسي بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب بالفيديو|| صاعقة تضرب سيارة اثناء سيرها في المغرب عائلة الشهيد فقها:حرمنا من توديع ابننا ونتابع جنازته عبر التلفاز بالفيديو|| أطفال يداعبون فهداً وكأنه قطة حاجز على مدخل جبل المكبر وتفتيش للمركبات اعتقال شابين مقدسيين ما لا تعرفه عن ترامب.. "جينات ممتازة" إصابات بمواجهات مع الاحتلال في بيت أمر نظام تحديد المواقع قد يعطل أجزاء من المخ أفكار أميركية جديدة لاستئناف المفاوضات المتعثرة مجلس حقوق الانسان الاممي يعتمد 4 قرارات تخص فلسطين أكثر من 600 منزل في قلنسوة مهددة بالهدم القسام تتوعد اسرائيل بعد اغتيال المحرر فقها الأرصاد: توالي الارتفاع على درجات الحرارة وفاة شاب أقدم على الانتحار داخل منزله بجنين السموع والترجي.. أوائل المتأهلين للدور 16 من كأس فلسطين من الزعتري إلى دبي... ثوب عالمي من قماش خيمة عائلة لاجئة! خدمة جديدة من طيران الإمارات بعد منع الأجهزة الإلكترونية وفاة و60 إصابة بتصادم 130 مركبة بإيران 62 مليار $ تكلفة مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي اختبار دم يكشف السرطان ويحدد مكانه بالجسم دواء جديد يوقف أعراض الشيخوخة نصائح طريفة.. ماذا تفعل عند السفر بلا حاسوب؟؟ مجلس حقوق الانسان يتبنى قراراً يرفض الاستيطان غرق 11 مهاجراً قبالة سواحل تركيا وفاة طفل بحادث دهس في رفح عشرات الاصابات بقمع مسيرات الضفة السلمية قرار أممي بإرسال لجنة تقصي حقائق لميانمار قتيل و3 إصابات بانفجار جنوب القاهرة اسرائيل تخطط لـ نطوبر" المشاريع الاستيطانية بالاغوار البرازيل تحقق انتصاراً مستحقاً على الأورغواي وميسي يعبر بالأرجنتين لمنطقة الأمان المواطنون في الجلزون يشيعون الشهيد حطاب الرئيس: متمسكون بخيار تحقيق السلام العادل والشامل 5 إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة شرق رام الله

مسالمة يعبر بالخضر إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين

2017-02-17 19:12:22

 شبكة أجيال الإذاعية ARN_ حجز نادي شباب الخضر مقعدة في الدور الـ 16 من بطولة كأس فلسطين بعد تغلبه على نظيره فريق مركز رقم واحد بهدفين نظيفين، اليوم الجمعة، على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

 

وقدم الطرفان في الشوط الأول أداءً متكافئاً، من خلال الاستحواذ وبناء الهجمات، مع أفضلية نسبية للخضر الذي تميز بالانضباط التكتيكي والإنتشار الجيد على أرضية الميدان.

 

وفي الشوط الثاني، أمسك عناصر الخضر في زمام الأمور وشكلوا ضغطاً واضحاً على مناطق المركز الخلفية، لكن الحظ عاندهم حتى الدقيقة 87 من عمر المباراة، عندما سدد رامي مسالمة كرة قوية من خارج الصندوق، سكنت الشباك.

 

ولم ينتظر مسالمة سوى دقيقة واحدة، ليؤكد فوز فريقه بهدفٍ ثانٍ من تسديدة رأسية.

 

وعلى ملعب  الخضر، حقق نادي جمعية الشبان المسلمين مفاجأةَ بالانتصار على فريق هلال القدس، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بين الطرفين بهدفٍ لمثله، حيث سجل للجمعية شوقي سويطي، وللهلال تامر صيام.

 

كما فاز فريق شباب الأمعري على منافسه بيت أمر بخمسة أهداف لهدف، على استاد أريحا البلدي، وتناوب على تسجيل خماسية الأمعري أحمد عبد الله وأحمد أبو رداحة (هدفين لكل منهما)، وأحمد ميعاري، أما هدف بيت أمر الوحيد فجاء عن طريق مفلح عوض.

 

واستطاع فريق أبناء القدس أن يقصي نظيره جبل المكبر من البطولة، ويفوز عليه بهدف يتيم.

 

وانتصر نادي ترجي واد النيص على فريق شباب العبيدية بهدفين دون رد، سجلهما كل من أمجد زيدان وسميح أبو حماد.

 

وقال المدير الفني لنادي شباب الخضر غسان البلعاوي لشبكة أجيال الإذاعية عقب فوز فريقه: "كنت متخوفاً من استهانة بعض اللاعبين بالخصم، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز في النهاية، وهذه اللقاء علمنا درس وهو احترام المنافس، ونادي المركز كان نداً قوياً لنا".

 

من جهته اعتبر مدرب فريق مركز رقم واحد إياد أشقر، أن لاعبيه قدموا أداءً مميزاً أمام نادٍ يلعب في دوري المحترفين.

 

وأشار أشقر إلى أنه تم التحضير بشكل جيد لهذه المباراة، مضيفاً:"أن نادي الخضر تفوق في عاملي التركيز واللياقة البدنية في الدقائق الأخيرة وتمكن من حسم النتيجة لصالحه.

 

م.ح - ر.أ



أسعار العملات
العملةسعر البيعسعر الشراء
الدولار الأمريكي3.6283.638
الدينار الأردني5.1305.144
اليورو الأوروبي3.9253.928
الجنيه المصري0.2010.202
أوقات الصلاة
أذان الـفجرأذان الـظهرأذان العصرأذان المغربأذان العشاء
5:1312:454:157:008:16
حالة الطقس
القدس16.4
يكون الجو اليوم السبت غائماً الى صاف، وترتفع الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي، العظمى بالقدس تصل عند 18 مئوية....

أخــبــار أخــرى