طوباس والقوات يكملان عقد المتأهلين للدور الـ 16 من كأس فلسطين

طوباس والقوات يكملان عقد المتأهلين للدور الـ 16 من كأس فلسطين

19 فبراير، 2017 - 06:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اختتم الدور الـ 32 من بطولة كأس فلسطين، اليوم الأحد، بتأهل فريقي طوباس والقوات، بعد فوزهما على ناديي يطا وجنين.

وعلى ملعب ماجد أسعد بالبيرة، فاز فريق طوباس على نظيره يطا بهدف يتيم، وقع عليه اللاعب مجدي عدوان في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني، إثر تسديدة قوية من على مشارف الصندوق.

وفي اللقاء الثاني الذي احتضنه استاد بلدية نابلس، تغلب القوات على منافسه جنين بثلاثة أهداف لهدفين.

وافتتح جنين التسجيل مبكراً في الدقيقة 7 عن طريق باسل قضماني الذي تسلم كرة بينية داخل منطقة العمليات، نجح في إيداعها بالمرمى، قبل أن يدرك هيثم خير الله التعادل في الدقيقة 25 من تسديدة أرضية داخل صندوق الجزاء.

وبعدها بدقائق أضاف القوات هدفه الثاني بأقدامه لاعبه محمد حازم من كرة بينية وصلته داخل المنطقة، ليسددها وتجد طريقها للشباك.

وعزز القوات تقدمه بهدفٍ ثالثٍ في الدقيقة 53، عن طريق محمد حازم الذي تسلم كرة طولية بالعمق، انفرد على إثرها بحارس المرمى قبل أن يتجاوزه ويسكن الكرة بالشباك.

وفي الوقت بدل الضائع قلص لاعب جنين ميلاد هب الريح النتيجة وسجل الهدف الثاني، بعد داخل الصندوق وسدد الكرة.

يذكر أنه إلى جانب ناديي طوباس والقوات حجزت بطاقة عبورها إلى الدور الـ 16 من بطولة الكأس، فرق كل من أهلي الخليل، مركز بلاطة، شباب الظاهرية، مركز طولكرم، شباب الخليل، ثقافي طولكرم، شباب الخضر، ترجي واد النيص، جمعية الشبان المسلمين، شباب الأمعري، أبناء القدس، مركز عسكر وشباب دورا.

م.ح - ر.أ