الإسلامي الفلسطيني وترست للتأمين يوقعان اتفاقية تعاون

الإسلامي الفلسطيني وترست للتأمين يوقعان اتفاقية تعاون

20 فبراير، 2017 - 03:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ وقع كل من البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة ترست العالمية للتأمين يوم أمس اتفاقية تعاون مشترك بينهما وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك في رام الله، حيث تنص الاتفاقية على استخدام شعار البنك الاسلامي الفلسطيني كختم مروس في بوالص التأمين الخاص بالمركبات فقط، الى جانب ختم شركة ترست في فروع الشركة.


ووقع الاتفاقية عن البنك الإسلامي الفلسطيني المدير العام بيان قاسم، وعن شركة ترست العالمية للتأمين المدير العام أنور الشنطي، حيث تم التوقيع بحضور تمثيل عال من إدارة البنك العليا إلى جانب عدد من مدراء الدوائر في المؤسستينوممثلين عن وسائل الإعلام.


ووصف بيان قاسم العلاقة مع ترست العالمية للتأمين بأنها قائمة على الشراكة والتعاون المتبادل كونها من شركات التأمين الرائدة في فلسطين ولها العديد من المساهمات المهمة لتنميةقطاع التأمين في البلاد، مؤكدا اعتزاز البنك بالتعامل معها في سبيل تقديم خدمات تتواءم واحتياجات الجمهور والتسهيل عليهم قدر الإمكان.


وأكد قاسم أن اهتمام البنك بعقد تحالفات استراتيجية تهدف إلى تنويع مصادر الاستثمار مما يؤثر إيجابا على معدلات النمو المحلية وتساعد الاقتصاد الوطني على النهوض والتحرر قدر الإمكان من القيود التي يفرضها عليه الاحتلال، مؤكداً أن مثل هذه الشراكات والتفاهمات بين مختلف الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الخاص هي خير دليل على السعي الجاد لتحقيق هذه الرؤية.


وأشار قاسم أن البنك يسعى باستمرار لتوفير الخدمات المصرفية المتكاملة التي يتطلع إليها المواطن وتلبي احتياجاته في ظل التطورات الاقتصادية المتسارعة، وما ينبني عليها من احتياجات يعمل البنك على الاستجابة لها بكفاءة ومهنية عالية، لافتا إلى أن البنك يعمل على التوسع من خلال افتتاحه للمزيد من الفروع والمكاتب في أغلب المحافظات الفلسطينية، ولديه خطة طموحة لزيادة فروعه إلى أكثر من 50 فرع ومكتب مع حلول العام 2020، إلى جانب اهتمامه بالنمو من خلال تقديم المزيد من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، وتفعيل صيغ تمويل واستثمار جديدة من شأنها أن تفتح فرصا مهمة للجمهور .


من جهته قال السيد انور الشنطي مدير عام شركة ترست للتأمين أن هذه الخطوة ستساعد في تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين شركة ترست والبنك الاسلامي الفلسطيني الذي يقدم خدمات ومعاملات بنكية متوافقة مع الشريعة الاسلامية.


وأضاف الشنطي أن شركة ترست ومن خلال جميع مكاتبها وفروعها في فلسطين تصدر يوميا ما معدله 300 بوليصة تأمين للسيارات، منوها إلى أن استخدام شعار البنك كختم سيساعد في تسهيل وتسريع معاملات العملاء في تأمين مركباتهم ويساهم في منع اي عملية تزوير او تلاعب قد تحصل مستقبلا، حيث أن الختم يتم باستخدام آلة إلكترونية مخصصة لذلك منعا للتزوير مما يساهم في حماية المؤمن له وحماية حقوقه.