طلاق (برانجلينا) لا يلغي العائلة

طلاق (برانجلينا) لا يلغي العائلة

22 فبراير، 2017 - 10:02pm

عبرت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي اليوم (الثلاثاء 21 شباط/ فبراير) عن أملها في أن تكون عائلتها أقوى بعد طلاقها من الممثل براد بيت، مشيرة إلى أنها ما زالت تعتبر الممثل الشهير أباً رائعاً.

وقالت جولي في مقابلة مع شبكة (إيه.بي.سي) "نركز على سلامة عائلتنا ... وسنكون أقوى عندما نخرج من هذا الوضع، لأن هذا ما نحن عازمون على تحقيقه كعائلة".

وفي بعض تصريحاتها الأولى عن طلاقها من بيت، قالت جولي عندما سئلت إن كانت لا تزال تعتبر بيت "الأب الرائع" كما وصفته على مدى السنوات الماضية "بالطبع.. سنظل دوما عائلة.. دوماً."

وفي أيلول/ سبتمبر الماضي، انفصل جولي وبيت بعد أن أمضيا معاً عشرة أعوام. سادت المرارة على عملية الانفصال عقب أن خاضا معارك على حضانة أطفالهما الستة، ونتيجة الاتهامات لبيت بإساءة معاملة أحد أطفالهما بعد أن فقد النجم الشهير أعصابه.

على الرغم من تبرئة بيت من تهمة إساءة المعاملة، ما زالت جولي تملك حق حضانة أطفالهما لحين إتمام التسوية النهائية للطلاق. وقالت جولي - التي تزور كمبوديا للترويج لفيلمها الجديد (في البداية قتلوا والدي)- في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) هذا الأسبوع إن الانفصال عن بيت كان صعباً.

وأضافت: "الكثير من الناس يجدون أنفسهم في هذا الموقف. عائلتي كلها مرت بوقت عصيب. تركيزي ينصب على أطفالي.. أطفالنا."