ريـال مدريد يقلب الطاولة على فياريـال ويعود للصدارة

ريـال مدريد يقلب الطاولة على فياريـال ويعود للصدارة

27 فبراير، 2017 - 08:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ حقق نادي ريـال مدريد فوزا صعبا وثمينا على مضيفه فياريـال بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب لاسيراميكا لحساب الجولة 24 من الليجا الإسبانية.

ورغم تفوق أصحاب الأرض في الشوط الأول على مستوى الاستحواذ والفرص إلا ان الفريق لم ينجح في ترجمة ذلك الى أهداف لتألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما شهد تصديا مذهلا من حارس فياريـال سيرجيو أسينخو لكرة خطيرة من كريم بنزيما خرج على إثرها مصابا.

وفي الشوط الثاني نجحت الغواصات الصفراء في خطف هدف التقدم عن طريق مانو تريجيروس في الدقيقة 50، فيما صدم سيدريك باكامبو جماهير الريـال بعد أن سجل الثاني لفريقه بعد 6 دقائق فقط.

وبعد أقل من عشر دقائق نجح الويلزي جاريث بيل في تسجيل هدف تذييل الفارق، قبل أن يعادل النجم كرستيانو رونالدو النتيجة للأبيض الملكي من علامة الجزاء في الدقيقة 74، وتمكن ألفارو موراتا من حسم اللقاء لفريقه في الدقيقة 84 مسجلا الهدف الثالث.

وبهذا الفوز استعاد ريـال مدريد صدارة الدوري الإسباني من برشلونة الذي اعتلاها لساعات معدودة بعد الانتصار على أتليتكو مدريد، وأصبح في رصيد الملكي 55 نقطة في الصدراة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، مع بقاء مباراة مؤجلة للريـال أمام سيلتا فيجو.

د.ي-ر.أ