فاردي يرد على اتهامات تورطه بإقاله رانييري

فاردي يرد على اتهامات تورطه بإقاله رانييري

27 فبراير، 2017 - 11:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ رد مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي جيمي فاردي على اتهامات تورطه في إقالة المدرب الإيطالي كلاويو رانييري.

وأقيل رانييري يوم الخميس الماضي، بعد 24 ساعة فقط من هزيمة دوري أبطال أوروبا ضد إشبيلية (1ـ2)، وسط أخبار تدعي تورط اللاعبين في تمرد أدى لإقالته.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد كشفت عن أسماء اللاعبين الأربعة الذين اجتمعوا مع ملاك النادي وطلبوا إقالة رانييري عقب هزيمة دوري أبطال أوروبا، وهم: جيمي فاردي، كاسبر شمايكل،ويس مورجان ومارك ألبريتون.

وقال فاردي في رسالة نشرها على حسابه في أنستجرام: "قمت بكتابة و مسح العديد من الكلمات قبل أن يستقر رأي على هذا الرد. أنا مدين لكلاوديو جدا، وجدت صعوبة بالغة في العثور على كلمات تليق بهذه المناسبة الحزينة!

وأضاف: "أحترم رانييري جدا! ما حققناه معا كفريق واحد كان أمر المستحيل! أعطاني الثقة و كان يؤمن بي في حين توقف الكثيرون عن فعل ذلك، أنا مدين له إلى الأبد".

"هناك شائعات حول تسببي في إقالته، هذا غير صحيح تماما، الشيء الوحيد الذي كنت مذنبا فيه، والفريق ككل، وهو عدم تقديم أداء جيد داخل الملعب، ونحن نعترف بهذا علنا داخل غرفة خلع ملابس، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتصحيح خطئنا، أتمنى لكلاوديو الأفضل مستقبلا. وشكرا على كل شيء".

د.ي-ر.أ