"مشفى مسلم": قرار الإغلاق كان متسرعا

"مشفى مسلم": قرار الإغلاق كان متسرعا

13 مارس، 2017 - 01:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قال خالد قريع مدير مستشفى "مسلم التخصصي" الذي تم اغلاقه أمس الأحد بقرار من وزارة الصحة لعدم تصويب أوضاعه الداخلية، إن الطواقم العاملة في المشفى تفاجئت من هذا القرار الذي جاء بدون اندار أو اتصال .


وأكد قريع تعينه مديرا طبيا ورئيسا لقسم الجراحة بعد رسالة سابقة من الوزارة بوجود نقص في بعض الأقسام بالإضافة أنه تم تعين 3 أطباء في قسم التخدير والانعاش، وتم تعين رئيسا لقسم الأشعة، ونحن نعمل على تعين رئيسا لقسم النسائية والتوليد.


وأضاف قريع أن طواقم المشفى تعمل لساعات متأخرة لتصويب الأوضاع في ملسم التخصصي، مبينا أن المشفى أصبح غير قادر على دفع رواتب الأطباء والموظفين وهذا ناجم عن عدم قيام وزارة الصحة بتسديد ديونها للمشفى البالغة 20 مليون شيقل .

وهذا وقال اسماعيل مسلم رئيس مجلس إدارة المستشفى إن القرار كان متسرعا ولم يحترم خصوصية المشفى ولا الأطباء والمرضى، موضحا أنه بعد القرار مباشرة دخلت الأجهزة الأمنيه المشفى وفتشته للتأكد من عدم وجود مرضى في الغرف .

أحد أقارب المرضى قال إنه قدم من غزة بعد 15 يوما من التنسيق للحصول على تحويلة طبية وتصاريح، من أجل اجراء عملية مستعجلة في العين وعند قدومه تفاجئ باغلاق المشفى .

ر.ق-ر.أ