فرانس فوتبول تشيد بـ 3 لاعبين عرب في الملاعب الأوروبية

فرانس فوتبول تشيد بـ 3 لاعبين عرب في الملاعب الأوروبية

22 مارس، 2017 - 08:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أشادت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية باللاعبين الأفارقة الذي تألقوا مؤخراً في الملاعب الأوروبية، واختارت 5 لاعبين من بينهم 3 محترفين عرب، هم الجزائريان رياض محرز ونبيل غلاس، إلى جانب المصري محمد صلاح.

ونوهت الصحيفة الفرنسية أن النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، استعاد مستواه الذي قدمه العام المنصرم مع الثعالب، مقارنة بالمستوى المتواضع الذي ظهر عليه في بداية الموسم الحالي.

وأضافت أن محمد صلاح مهاجم فريق روما الإيطالي، أصبح ركيزة أساسية مع ناديه، مشيرةً إلى دوره البارز في مباراة فريقه الأخيرة أمام ساسولو ، حيث سجل هدفاً وصنع آخر.

كما ذكرت أن الجزائري الآخر نبيل غلاس ظهر بمستوى يستحق الإشادة في مباراة فريقه غازي عنتاب التركي الأخيرة في الدوري التركي، والتي سجل فيها 3 أهداف، قلب فيها تأخر عنتاب إلى انتصارٍ.

كما حل في قائمة أفضل اللاعبين كل من الغابوني بيير أوباميانغ لاعب دورتموند الألماني، صاحب هدف الفوز لفريقه في الجولة الماضية، والذي مكنه من اعتلاء صدارة هدافي "البوندسليغا" بـ 23 هدفاً، بالإضافة إلى الغاني كيفن برنس بواتنغ، لاعب لاس بالماس الإسباني صاحب هدف الانتصار لناديه أمام فياريـال.

م.ح - ر.أ