سيميوني: "رفضت عرضاً ضخماً لمغادرة أتلتيكو مدريد"

سيميوني: "رفضت عرضاً ضخماً لمغادرة أتلتيكو مدريد"

23 مارس، 2017 - 06:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أوضح الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه كان يفكر جدياً بالرحيل عن فريقه الصيف الماضي، عقب خسارة الأتلتيكو من جاره ريـال مدريد في نهائي دوري الأبطال بركلات الترجيح.

وأكد سيميوني لصحيفة "آس" الإسبانية، أنه تلقى عرضاً ضخماً من أحد الاندية للرحيل عن أتلتيكو مدريد، لكنه رفض، رغم أن الأمر كان يدور في ذهنه أثناء توجهه إلى المؤتمر الصحفي الذي تلى نهائي "التشامبيونز ليغ".

وأضاف سيموني: ""ذهبت إلى المؤتمر الصحفي وكان ينبغي المرور من المكان الذي يحتفل فيه ريال مدريد وشعرت بألم كبير. بدأت التفكير في أن هذا العام سيكون صعبا وسيكون من الصعب تحفيز لاعبي فريقي مجددا".

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن سيميوني تلقى عرضاً من نادي باريس سان جيرمان لخلافة لوران بلان، قبل أن يتعاقد فريق العاصمة الفرنسية مع المدرب التركي أوناي إيمري.

واستطاع سيموني أن يحدث نقلة نوعية في فريق أتلتيكو مدريد منذ أن تولى مهمة تدريبة في العام 2011، حيث حقق معهم بطولة الدوري الإسباني في العام 2014 لأول مرة منذ 18 عاماً، فضلاً عن حجزه مقعداً بين الفرق الثلاثة الأولى، والوصول مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

م.ح - ر.أ