البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.631 3.641
5.132 5.146
3.972 3.975
0.202 0.202

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:29 12:36 4:15 7:22 8:44

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، ربيعياً لطيفاً في المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة

القدس 14.8

ضمن خطتها التوسعية للوصول لكافة المشتركين الوطنية موبايل في مول الخليل

2017-04-06 11:44:36

2017-04-06 11:44:36

افتتحت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، جناحا خاصا لها في مول الخليل، الذي يحاكي معارض الاتصالات العالمية في المراكز التجارية ومحلات البيع الكبيرة.

ويأتي افتتاح جناح الوطنية موبايل في مول الخليل ضمن استراتيجية الشركة في توسيع شبكة معارضها ووكلائها لخدمة مشتركيها وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم، وتسهيل الوقت والجهد عليهم.

إلى ذلك شارك في الافتتاح وفد من الإدارة التنفيذية للوطنية موبايل، ضم مدراء أقسام التسويق والمعبيات والموارد البشرية، بحضور ومشاركة وفد من إدارة مول الخليل ترأسه رجل الأعمال غازي جابر، وثلة من الإدارة العامة للمول، قاموا خلالها بجولة في المول وتحدثوا عن سبل التعاون المشترك.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إن افتتاح جناح الوطنية موبايل الجديد في مول الخليل هو تأكيد على استراتيجية الشركة في تعزيز تواجدها في السوق لنكون دائما أقرب إلى المواطنين الذين نعتز بخدمتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم، لذلك نحن نتحرك لنكون في كافة محافظات الضفة الغربية، عبر شبكة معارضنا، إضافة إلى شبكة وكلائنا وموزعينا المعتمدين.

وأوضح القواسمي أنه يوجد في مدينة الخليل معرض كبير للوطنية موبايل، لكن لأهمية الخليل التي تعتبر أكبر محافظة في الضفة الغربية مساحة وعدد سكان، كان لا بد لنا من هذه الخطوة، ضمن استراتيجية الشركة في التوسع والوصول إلى كافة المشتركين في كافة أماكن تواجدهم المختلفة، مبينا أن لمحافظة الخليل حصة كبيرة لدى الوطنية موبايل، من خلال الرعايات العديدة التي قدمت وخصصت للمحافظة، كان آخرها للبلدة القديمة من الخليل من خلال لجنة إعمار الخليل والتي خصصت لترميم وتأهيل عدد من المنازل والأحياء في البلدة القديمة، إضافة لأندية المحترفين الست من محافظة الخليل.

 

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدىشركات مجموعةOoredoo–راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.

 



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية