شركة ربحي الحجة تبدء العمل باسكان طيبة في مدينة البيرة

شركة ربحي الحجة تبدء العمل باسكان طيبة في مدينة البيرة

08 إبريل، 2017 - 05:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ شرعت الطواقم العاملة في شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار البدء بأعمال الحفر في مشروع اسكان طيبة الواقع على شارع القدس الرئيسي بمدينة البيرة مقابل محطة السويس.

حيث يتمتع المشروع بموقعه الاستراتيجي الذي يتوسط محافظة رام الله والبيرة ومدينة القدس، ويتوفر فيه كافة الخدمات المميزة من مصاعد حديثة، تدفئة مركزية، بالاضافة لمواقف سيارات خاصة لكل شقة، ناهيك عن التشطيب سوبر ديلوكس.

وتعتبر مواد البناء المستخدمة داخلياً وخارجياً من اجود الانواع المحلية والمستوردة، وهي تضمن العزل الحراري والصوتي، لكل شقة

يتكون المشروع من خمس طوابق، تضم 14 شقق سكنية، تترواح مساحة الواحدة منها بين 150 – 156 متر مربع، بالاضافة الى (2) رووف، (5) محلات تجارية.
من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الشركة، ربحي الحجة، أن شركته وفي ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا، أطلقت عروضًا خاصة ومميزة للأزواج الشابة وللفئات ذات الدخل المحدود، وعرض شقق للبيع بالتقسيط المباشر الميسر من دون وساطة البنوك والمؤسسات المالية وبأسعار منافسة، تسهيلًا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية.

واضاف ان كافة طواقم الشركة الهندسية والعملية المختلفة التي تنفذ مشاريعها ، تمثل طاقات وخبرات محلية عريقة ومجربة

الجدير بالذكر أن شركة الحجة أطلقت في الفترة الاخيرة عروض ضخمة على الشقق السكنية في مشروع سمرقند على فترة تقسيط مباشر مع الشركة تصل الى 132 شهر، بالاضافة الى اطلاق مشروعي ( كاراكاس وبروناي) وسط البلد بجانب فندق الانكرز سويت