فلسطين رايدرز تجتمع لوضع خطة عمل2017-2018

فلسطين رايدرز تجتمع لوضع خطة عمل2017-2018

08 إبريل، 2017 - 06:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ اجتمع مجلس إدارة فلسطين رايدرز في رام الله لوضع خطة عمل لعامي 2017 و 2018، وذلك من أجل تشجيع السياحة بالدراجات والسيارات.

وتم استعراض كافة الأفكار والأنشطة التي سيقوم بها خلال الفترة المقبلةـ والتي تركز ما بين الأنشطة الوطنية بكافة المناسبات الوطنية والدينية والداعمة لفئات مهمشة وتقديم خدمات اجتماعية، واستقطاب الهواة من أصحاب الدراجات وصقل هواياتهم، بالاضافة الى دورات تدريبية خاصة ستركز على الحد من حوادث الطرق والسلامة المرورية ودعوة فرق عربية واجنبية من اجل تشجيع السياحة الداخلية وإشراك الهواة من فلسطين رايدرز بكافة أنشطة الشبكة الدولية للرايدرز.

كما تم توجيه دعوة لكافة أصحاب الدراجات للمشاركة في رالي الجوردان رايدرز نهاية الشهر الحالي وذلك السنة الثالثة على التوالي.

وكانت آخر مشاركة لفلسطين رايدرز في معرض الدراجات النارية في دولة الكويت بداية العام الحالي وتم تكريم فلسطين رايدرز خلاله.

يشار إلى أنه حضر الاجتماع رئيس فلسطين رايدرز خالد قدورة والأعضاء اياد الزمط ومحمود خويص وإبراهيم عويس، وتم الاتفاق على فتح باب العضوية الهواة خلال الأيام المقبلة لفتح المجال لكل الاعضاء اخذ دوره وممارسة هوايته بطريقة قانونية والتشجيع على ارتداء الألبسة الواقية والالتزام بأنظمة وقوانين المرور والحد من الحوادث المرورية.