البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.535 3.545
4.987 5.001
3.958 3.962
0.195 0.196

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
3:56 12:41 4:21 7:54 9:27

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الأحد حاراً، وترتفع الحرارة لتصبح اعلى من معدلها بـ 5 درجات، العظمى بالقدس اليوم 32 مئوية...

القدس 29.7

"الإسلامي الفلسطيني" يزور مرضى السرطان في مستشفى النجاح

2017-04-09 12:27:01

2017-04-09 12:27:01

نفذ البنك الإسلامي الفلسطيني يوما تطوعيا في أقسام الأورام والأطفال ووحدة غسيل الكلى في مستشفى جامعة النجاح الوطنية في نابلس وذلك ضمن برنامج التوعية بمرض السرطان "رحلة امل" الذي تنفذه إذاعة القرآن الكريم ويرعاه البنك ويستمر بثه لمدة شهرين على الإذاعة، حيث كان ضمن فريق المتطوعين عدد من المدراء في البنك والموظفين إضافة إلى ممثلين من إدارة إذاعة القرآن الكريم.

 

وخلال الجولة التي قام بها الوفد على المرضى الأطفال والبالغين الموجودين في المستشفى، أكدت ضحى الوزني مدير العلاقات العامة مساندة البنك ووقوفه إلى جانب مرضى السرطان وأنه يعمل على تخفيف معاناتهم بالسبل المتاحة، مشيرة إلى أن البنك يخصص 35% من مسئوليته الاجتماعية لدعم قطاعي الصحة والتعليم لإيمانه الراسخ بأن بناء المجتمع يحتاج لعقول متفتحة ولأبدان قوية تستطيع تحمل عبء البناء والاستقلال.

 

وشكرت الوزني إذاعة القرآن الكريم في نابلس على مبادرتهم بالتوعية بخطورة مرض السرطان، وعلى الدعم النفسي الذي يقدمونه للمرضى من خلال عقد اللقاءات الإذاعية التثقيفية والتوجيهية للمجتمع حول المرض وآليات التعامل مع المرضى.

 

وأشادت بدور مستشفى جامعة النجاح في رعاية مرضى السرطان وبحسن التنظيم وبالعناية والخدمات المقدمة لهم، مؤكدة أن العلاقة التي تجمع البنك بالجامعة بمختلف مكوناتها هي علاقة تعاون وشراكة تهدف لبناء المجتمع من خلال تكامل مؤسساته المختلفة.

 

بدورها، قدمت إذاعة القرأن الكريم وإدارة مستشفى جامعة النجاح الشكر للبنك الإسلامي الفلسطيني والمتطوعين من موظفيه الذين قدموا جهدهم وووقتهم لرفع معنويات المرضى من صغار وكبار على حد سواء، مؤكدين على دور البنك التكاملي مع المجتمع وأهمية مشاريع المسؤولية المجتمعية التي يعمل عليها ويقدمها للمجتمع.

 

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم مساهمات عديدة في مجال الصحة كان آخرها توفير مستلزمات طبية للأطفال مرضى السكري في قطاع غزة وذلك للعام الثاني على التوالي كما قام البنك بتمويل بناء محطة لتحلية المياه في بيت لاهيا بغزة بقدرة 25 ألف كوب إلى جانب تقديمه أجهزة ومعدات طبية لعدد من المستشفيات والمراكز الطبية في الضفة.



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية