إعلاميون يلامسون مزايا هيونداي "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً

إعلاميون يلامسون مزايا هيونداي "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً

17 إبريل، 2017 - 07:04pm

شبكة أجيال الاذاعية ARN_ في تجربة مثيرة هي الأولى من نوعها، بادرت الشركة الفلسطينية للسيارات- هيونداي، مؤخراً، بتنظيم جولة لمجموعة من الإعلاميين بسيارة "أيونيك هايبرد" الجديدة كلياً، أتاحت لهم خلالها إستكشاف وتجربة القيادة الذاتية لسيارة "أيونيك هايبرد".

وقامت الشركة بتوفير مجموعة من سيارات "أيونيك" وضعتها تحت تصرف الإعلاميين المشاركين بشكل كامل خلال الجولة في أجواء من الحماس والمتعة، تناوب خلالها الإعلاميون على تجربة قيادة سيارة هيونداي "أيونيك هايبرد" الهجينة، ضمن مسارات محددة سلفاً، مبدين إعجابهم بجاهزية السيارة ومتانتها على الطريق وما تحويه من أنظمة تحكم وسيطرة ومواصفات مميزة وفريدة وتكنولوجيا عالية.

مسار الجولة

إنطلقت الجولة من المقر الجديد للشركة الفلسطينية للسيارات في المنطقة الصناعية برام الله، والذي يحوي أحدث مركز صيانة للسيارات في فلسطين، بعد تقديم شرح كامل عن السيارة ومزاياها من قبل مدير المبيعات في الشركة عماد أبو نمرة، والذي أجاب خلالها على تساؤلات وإستفسارات المشاركين في الجولة.

بدأت الجولة مع إنطلاق الموكب المثير لسيارات أيونيك، لتشق طريقها في شوارع مدينتي رام الله والبيرة، وتكمل مسيرها على طول الطريق الواصل بين رام الله ونابلس، مع وجود محطات للإستراحة وتبادل القيادة، تم خلالها حط الرحال عند منطقة قبلان و منطقة رفيديا قبل أن يشق الموكب طريق العودة إلى مدينة رام الله.

وعن الجولة، بينت منسقة التسويق في الشركة الفلسطينية سماح نايفة، بأن جولة الإعلاميين والتي تعتبر الأولى من نوعها، جاءت لإتاحة المجال للصحفيين بتجربة قيادة السيارة "أيونيك هايبرد" واكتشاف مزاياها العديدة بأنفسهم، وخصوصاً أنها المركبة الأولى من فئتها التي تدخل السوق المحلي.

وأشارت نايفة إلى أن هذه الفعالية جاءت في سياق حرص الشركة على علاقة طيبة مع الجسم الإعلامي، منوهة بما وجدته من ترحيب بهذه السيارة المميزة على طول مسار الجولة، وما لامسته من آراء ومواقف إيجابية للإعلاميين بعد قيادتهم للمركبة، مبينة بأن هذا الإعجاب محفزا لنا لتنظيم فعاليات أخرى للإعلاميين في مراحل أخرى، مرحبة بكل إعلامي يود تجربة قيادة السيارة والإطلاع على مزاياها عن قرب.