أبوعبيدة: حرية الأسرى مسألة وقت

أبوعبيدة: حرية الأسرى مسألة وقت

17 إبريل، 2017 - 09:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قال الناطق باسم كتائب القسام ابو عبيدة ، مساء اليوم الاثنين، أن "مسألة تحرير الأسرى من السجون الإسرائيلية مسألة وقت".

وأكد أبو عبيدة في كلمة له خلال أطول موجة إذاعية تضامنية للأسرى، أن "حرية الأسرى قرار ودين والتزام لدى المقاومة وخاصةً كتائب القسام". وقال "نحن الأطول نفسا والأقوى إرادة".

وأضاف "نقول لأسرانا أنتم حاضرون فينا وبيننا وقضيتكم هي محط اهتمامنا وعلى رأس أولوياتنا رغم تفاصيل الوجع الفلسطيني، ورغم أجندة المقاومة المثقلة بالأعباء الكبرى، ورغم كل ما يحاك لشعبنا ومقاومتنا من دسائس وفتن ومؤامرات".

وأشار ابو عبيدة إلى أن قيادة كتائب القسام "تراقب عن كثب وباهتمام معركة الأسرى ونضالهم لنيل حقوقهم ووقف هجمة السجان ضدهم" معتبرا "هذه المعركة جزء من المعركة الكبرى التي يخوضها شعبنا ومقامته على كل الجبهات من أجل حرية الشعب والأرض والمقدسات وحرية الأسرى التي قضى من أجلها الشهداء العظماء وليس آخرهم الشهيد مازن فقهاء، وهي معركة ما زالت مستمرة والغلبة ستكون فيها لشعبنا ولأسراه ولمقاومته".

وأضاف "كتائب القسام تجدد عهدها والتزامها لكافة الأسرى من كافة الفصائل بأن حرية كل أسير منكم تقع في مقدمة أولويات والتزاماتها، وأنها لن تحيد عن هذا الهدف حتى ينعم كل واحد منكم بحريته، وأبواب سجنكم ستكسر، وقيدكم سيحطم، وعدوكم سيرغم صاغرا أمام مطالب مقاومتكم وشعبكم".

ع.م _ ر.أ