الوطنية موبايل والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتوجان هلال العاصمة بتاج دوري المحترفين

الوطنية موبايل والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتوجان هلال العاصمة بتاج دوري المحترفين

03 مايو، 2017 - 12:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ توج رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي نادي هلال القدس "أسود العاصمة" بكأس بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم 2016/2017 في ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام، في مهرجان كروي فلسطيني.

وبدأ حفل تتويج هلال العاصمة بدوري الوطنية موبايل للمحترفين، عقب انتهاء اللقاء الأخير في الدوري للهلال أمام شباب الظاهرية، بعد حسم الصراع على بطولة دوري الوطنية موبايل للمحترفين مسبقا.

وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي للوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، كـأس الدوري لأسود العاصمة، وميداليات التتويج لكافة اللاعبين، مهنئينهم بهذا الفوز الكبير والمميز.

وبهذا الحفل الكروي الضخم، تختتم الوطنية موبايل رعايتها للعام الثاني على التوالي لأكبر موسم كروي فلسطيني، وأكبر رعاية رياضية في فلسطين، مساهمة بذلك في دعم أندية المحترفين الفلسطينيين، وكرة القدم الفلسطينية.

وجاء قرار تقديم الدعم والرعاية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال أهم دوري كرة قدم للعام الثاني على التوالي، إيمانا من الشركة بأهمية كرة القدم في حياة العديد من الشباب الفلسطيني وشغفهم بها.

وفي هذا السياق، هنأ مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي نادي هلال القدس بهيئته الإدارية والطاقم الفني والإداري واللاعبين على هذا الإنجاز واستحقاقهم للتتويج الذي يأتي ثمرة جهود المنظومة الكاملة في النادي، وإننا نفخر بأننا جزء من هذا الحفل المهيب الذي نظم على شرف النادي.

وقال إن الوطنية موبايل منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه معترك كرة القدم من خلال رعايتها لدوري المحترفين في الضفة الغربية والدرجة الممتازة في غزة، وهي على قناعة تامة أن هذه الرعاية هي الأهم في تاريخها، ولنا الشرف بأن نكون شركاء مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وثمن جهود اللواء الرجوب والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على نجاح دوري المحترفين والدرجة الممتازة، والإنجازات الكبيرة التي حققت لرفعة الرياضة الفلسطينية، مؤكدا تطلع الوطنية موبايل إلى شراكة طويلة الأمد مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo –راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.