Calroo تطبيق عائلي لجدولة المهام

Calroo تطبيق عائلي لجدولة المهام

14 مايو، 2017 - 07:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تنسيق مهام الأسرة بشكل جماعي امر صعب، خاصة العائلات التي يعاني أفرادها من ضغط العمل بصورة متواصلة.

حيث يتيح تطبيق "Calroo" للأسر التي تعاني من ضغط العمل تنسيق وجدولة المهام بطريقة فعالة، وذلك عبر مشاركة الجميع في إنشاء الأحداث، وتعيين المهام، وإدارة قوائم التسوق، ومتابعة المناسبات الخاصة بالعائلة وغيرها.

ويهدف التطبيق إلى تكوين مجتمع مصغر لأفراد العائلة بحيث يمكنهم من خلاله مكافحة الفوضى وزيادة الإنتاجية، وتحفيز الجميع على المساعدة في أداء المهام.

ويعتبر التطبيق بمثابة مكان مركزي يمكنك من خلاله أن ترى وتخطط وتدير جميع أنشطة العائلة من دون الاعتماد على العديد من التطبيقات.

ومن خلال "Calroo" سيكون بوسعك مثلاً معرفة المهام التي يجب القيام بها، ومن هو الفرد المكلف بذلك، كما يمكنك الحصول على تنبيهات تذكير بالأحداث والمهام المرتبطة بك، وفي حال عدم قدرتك على القيام بمهمة معينة، نظراً لازدحام مروري أو حدوث ظرف طارئ، فيمكن أن تحول المهمة لأحد أفراد الأسرة مباشرة.

كما يمكن من خلال التطبيق مشاركة قوائم التسوق والحاجيات اللازمة للمنزل ومزامنتها مع هواتف أفراد العائلة، بحيث يتاح للجميع رؤية هذه القوائم والتعديل عليها، كما يسمح التطبيق إمكانية تبادل الرسائل والصور مع أفراد العائلة.

يذكر أن تطبيق "Calroo" متوفر مجاناً على متجر آب ستور ويمكن لمستخدمي آيفون تنزيله بحجم 55 ميجابايت.

ر.ط-ر.أ