شركة ربحي الحجة تعقد اجتماع موسعا لجميع طواقم الشركة

شركة ربحي الحجة تعقد اجتماع موسعا لجميع طواقم الشركة

20 مايو، 2017 - 06:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ عقدت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار وبحضور مديرها العام الحاج ربحي الحجة إجتماعا موسعاً تم ماقشة العديد من الامور والمواضيع التي من شانها تحسين وتطوير العمل بالمشاريع آخذين بعين الاعتبار أولوية ارضاء الزبائن وتلبية متطلباتهم بأفضل ما يمكن، بالاضافة الى خطط وتصورات الشركة للمرحلة المقبلة.

حيث أكد الحاج ربحي الحجة على ضرورة الحفاظ على تميز الشركة من خلال التزامها بجودة البناء والتصميم بالمشاريع السكنية والتجارية للشركة بالاضافة الى الحفاظ على مصداقيتها لدى الزبائن من خلال تقديم افضل ما يمكن في تشطيبات الشقق السكنية .

وشدد الحجة على اهمية اختيار المناطق للمشاريع الاسكانية ذات الاطلالة خلابة والتي تتمتع بتصاميم عصرية وحرفية متميزة تلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيها، مع توفر حدائق واسعة بهدف التنزه والاستمتاع.

وشكرا الحجة جميع الطواقم العاملة تقديرا منهم ومساهمتهم في بناء وتطوير المشاريع الاسكانية والتجارية في محافظة رام الله والبيرة، داعيا الجميع لبذل المزيد من الجهد لرفع مستوى الاداء متمنيا لهم التوفيق والتقدم في عملهم .

يذكر ان شركة ربحي الحجة ترفع شعار "تمليك بدل الايجار" والذي يعبر عن رؤية الشركة بتمكين المواطن من امتلاك شقة بافضل الاسعار وبالتقسيط المباشر مع الشركة، وقد نجحت الشركة منذ نشاتها بالعام 2002 من تنفيذ العديد من المشاريع السكنية والتجارية والتي تميزت بالجودة العالية وتصاميمها الفريدة