البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.614 3.624
5.119 5.134
4.256 4.259
0.204 0.204

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:39 12:42 4:20 7:24 8:45

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الأحد غائماً ، و تنخفض الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها بـدرجتين مئويتين، العظمى بالقدس 30 مئوية...

القدس 27.6

الإسلامي الفلسطيني يشارك المسنين الإفطار في كل من غزة ونابلس

2017-06-14 16:39:48

2017-06-14 16:39:48

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نظم البنك الإسلامي الفلسطيني بمشاركة موظفيه وإدارته افطارا رمضانيا مع المسنين المقيمين في غزة والضفة، في كل من مركز الوفاء لرعاية المسنين في غزة وبيت الأجداد والمسنين التابع لجمعية الهلال الأحمر في نابلس وذلك ضمن برنامج الإسلامي الرمضاني، الذي يشمل فعاليات مجتمعية وتطوعية مختلفة تركز على فئتي الأيتام والمسنين.

وكان في استقبال وفد البنك في غزةد. جمالخصوانرئيسمجلسإدارةجمعية الوفاء الخيرية و د. وائلالدايةأمينالصندوقو م.بسمانالعشيالمديرالتنفيذي للجمعية وم. صائبالزعانينمديرالمشاريع حيث اصطحبوا الوفد في زيارة لأقسام المركز وقدموا لهم شرحالآليات عمله، تبع ذلك زيارة للمسنين المقيمين في المركز وتقديم هدايا عينية لهم ومن ثم تناول طعام الافطار معهم.

أما في نابلس، فقد كان في استقبال وفد البنك كل من السيدةبدايةكنعانمديرةمركزبيت الأجداد والمسنين التابع لجمعية الهلال الاحمر والسيدةماجدةششتريالمرشدة الاجتماعية في البيت وقاموا باصطحباهم في المركز لزيارة المسنين وتقديم هدايا لهم تبع ذلك افطار مع المسنين والاستماع لهم ولإدارة المركز حول احتياجاتهم وآليات التعاون المستقبلي معهم.

واعتبرت ضحى الوزني مديرة العلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني الاهتمام بالمسنين التزام وواجب أخلاقي ومحاولة لرد المعروف لهذه الشريحة التي تحتاج لعناية واهتمام خاصين، قد لا يتوفر بشكل مهني وحرفية عالية في أي مكان اعتيادي، مشيدة بدور مراكز وبيوت ايواء المسنين وبالجهد الكبير الذي يبذلونه في توفير الرعاية والدعم لشريحة المسنين ومؤكدة على نهج البنك في دعم كافة شرائح المجتمع سعيا لبناء مجتمع قوي متماسك،واشارت إلى حرص البنك على أن تكون هذه المساهمات مستمرة ومستدامة وذات أثر إيجابي على المجتمع وتساهم في خلق ثقافة التطوع لدى الموظفين والأفراد بشكل عام.

من جهتهما قدم كلا المركزان الشكر الجزيل للبنك الإسلامي الفلسطيني على هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في تأكيد الدور الكبير الذي تلعبه مؤسسات الوطن المختلفة في العطاء للمجتمع ورد الجميل لأهله، مؤكدين على أن مثل هذه المساهمات لها أكبر الأثر في الدعم النفسي والاجتماعي لهذه الفئة وتلقي الضوء على احتياجاتهم وتساهم في لفت نظر المجتمع لهم مما يساهم في خلق برنامج مجتمعي متكامل للعناية بهم.



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية