العقاد يكرم موظفي أيبك الفائزين بجائزة الرئيس التنفيذي السنوية للتميز

العقاد يكرم موظفي أيبك الفائزين بجائزة الرئيس التنفيذي السنوية للتميز

18 يونيو، 2017 - 10:06am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ كرم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك طارق عمر العقّادا لموظفين المتميزين الحاصلين على جائزة الرئيس التنفيذي السنوية للتميّز عن إنجازات العام 2016. وذلك خلال حفل إفطار رمضاني في مدينة رام الله، بحضور الفريق التنفيذي لأيبك والمدراء العامين لشركاتها التابعة.

وتمنح الجوائز سنوياً استرشاداً بالقيم الداخلية لأيبك، ضمن بنود التفوق المهني الخمس: قوة الأشخاص وتتمثل في القيادة وروح الفريق، وقوة الابتكار وتتمثل في الإبداع والتحليل وحل المشكلات والتفوق والمنافسة، وخدمة الزبائن من خلال تسهيل الخدمات وتسريعها، وخلق فرص النمو من خلال زيادة المبيعات إضافة إلى السلامة والجودة. وقد وصلت القيمة الإجمالية للجوائز الموزعة هذا العام مبلغ 33,500 دولار أمريكي.

وفاز بجائزة فئة قوة الأشخاص فريق عمل Ferrero من شركة يونيبال للتجارة العامة، فيما فاز ضمن فئة قوة الابتكار كل من محمد حرز الله من شركة أيبك وسائد عبد النبي وإسلام طلوزي من شركة يونيبال للتجارة العامة، وفاز ضمن فئة السلامة والجودة كل من يسرى سلهب وبلال العمري من شركة سنيورة للصناعات الغذائية، وأريب درويش من شركة يونيبال للتجارة العامة، وهبة بخاري من شركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث.

وأعرب العقّاد عن اعتزازه وفخره بموظفي المجموعة، مهنئاً الموظفين الفائزين ومثنياً على جهود الإبداع والابتكار لديهم، وشدد على أهمية العنصر البشري في العملية الإنتاجية والإدارية والتنموية في شركات مجموعة أيبك، مضيفاً "لدينا التزام متجدد بأن نكافئ الإبداع والتميز بين موظفينا وتوفير البيئة المناسبة لرعاية الابتكار وتحفيز العاملين على المزيد من الاجتهاد وتنمية روح التنافس الإيجابي بينهم".

يُشار إلى أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، وتضم حوالي 1600 موظف في تسع شركات تابعة هي: الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، والشركة الفلسطينية للسيارات، وشركة التوريدات والخدمات الطبية، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، والشركة العربية للتأجير التمويلي والشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد. كما أن أيبك أحد المساهمين المؤسسين لشركة كهرباء فلسطين القابضة وشركة فلسطين لتوليد الطاقة، وتملك حصة في بنك فلسطين.

ن.أ-ر.أ