البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.563 3.573
5.036 5.050
4.153 4.155
0.200 0.201

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:15 12:45 4:26 7:48 9:15

حـــالة الطقـــس

أجواء شديد الحرارة اليوم الإثنين، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج..

القدس 23.1

معتصم عليوي.. يتسلق قمة إيفريست برعاية الوطنية موبايل

2017-07-13 11:30:58

2017-07-13 11:30:58

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ بدأ المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعية الرحالة الفلسطيني معتصم عليوي مشواره نحو تسلق أعلى قمة في العالم قمة إفريست، برعاية الوطنية موبايل، ليكون بذلك أول مؤثر فلسطيني على مواقع التواصل الاجتماعية يقوم بهذا النوع من التحدث.

وانطلق عليوي في هذه الرحلة التي ستستغرق ثمانية أيام متتالية، مقطوعا عن مواقع التواصل الاجتماعية والانترنت بشكل كامل، ليحقق حلمه بتسلق قمةإيفرست كأول مؤثر وسوشلجي فلسطيني.

ويعتبر معتصم عليوي رحالة يقوم باستكشاف مدن وريف فلسطين عن طريق التجول والترحال، حيث يخرج بشكل دوري برفقة عدد من النشطاء للتجول في المناطق التي لا يدخلها إلى قليل من الناس لتعريف متابعيهم بها وتسليط الضوء على هذه المناطق.

وقررت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، تبني الرحالة والمؤثر معتصم عليوي ودعمه في عدد من الرحلات التي يقوم بها في فلسطين، إضافة إلى دعمه ومساندته في رحلته الحالية إلى قمة إيفريست، خاصة أن الوطنية موبايل تعتبر الشركة الأولى في فلسطين التي تقوم بدعم ورعاية المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعية أمثال هديل قاسم، وجمال عمواسي، ومحمد الشيخ.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي، إننا نفخر بعلاقتنا المميزة مع المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعية معتصم عليوي، الذي يعتبر من أهم الشباب المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال نشاطاته وأهمها الجولات الاستكشافية التي يقوم بها بصحبة العديد من المهتمين، حيث يسعى من خلال هذه الجولات إلى تسليط الضوء على الأماكن التي يزورها وبعرف الناس بها، وهذا دور مهم للتعريف بمناطق مميزة وجميلة في فلسطين.

وأضاف أن الوطنية موبايل تهتم بشكل كبير بشريحة الشباب لمعرفتها بمقدرة هذه الشريحة بالتأثير على الأشخاص، وشخصية الشاب معتصم عليوي قريبة من القلب ومحببة،فهو يستحق الدعم والمساندة.

وأشار إلى أننا متلهفون لوصول معتصم عليوي إلى قمة إيفريست ليسجل رقما جديدا مميزا في حسابه الشخصي، وأيضا رقما جديدا لفلسطين بوضع العلم على القمة، وهو فخر لكل شعبنا وفخر أيضا لنا في الوطنية موبايل بأن نكون شركاء في هذا الإنجاز الكبير.
يشار إلى أن شركة الوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo–راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية