الفدائي الأولمبي يتعادل مع ضيفه الطاجيكستاني

الفدائي الأولمبي يتعادل مع ضيفه الطاجيكستاني

19 يوليو، 2017 - 09:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي، مع نظيره الطاجيكستاني بهدفين لمثلهما، اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على استاد دورا بالخليل، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية تحت سن 23 عاماً، التي تستضيفها فلسطين، والمؤهلة لبطولة كأس آسيا القادمة في الصين.

واستطاع منتخبنا الوطني تهديد المرمى الطاجيكستاني بعد 3 دقائق من على بداية اللقاء، عندما حول يوسف الأشهب كرة داخل الصندوق، سددها عدي الدباغ برأسه، قبل أن يتصدى لها الحارس وترتد وتحدث دربكة بين المدافعين.

وعاد الفدائي وأضاع فرصة أخرى للتسجيل عن طريق الدباغ الذي وصلته كرة داخل منطقة العمليات، ليسددها أرضية وتخرج بمحاذاة القائم الأيسر.

وتحصل منتخبنا الوطني على ركلة جزاء في الدقيقة 17، بعد أن عرقل حارس الضيوف، اللاعب محمود يوسف، لينفذها مهند فنون ويسكن الكرة بالشباك.

وسدد لاعب طاجيكستان بابادنوف نوزم ركلة حرة مباشرة، ارتطمت بحائط الصد وعلت القائم بقليل وخرجت.

وحاول الضيوف العودة في مجريات اللقاء، عبر شن الهجمات والانطلاقات، لكن التمركز الجيد لدى الخط الخلفي للفدائي، حد من الخطورة بشكل واضح.

وأدرك المنتخب الطاجيكستاني التعادل عند الدقيقة 33 بعد أن ارتدت كرة من الحارس نعيم أبو عكر ليتابعها اللاعب شكالوف فايردايفز، أمام المرمى ويودعها بالمرمى.

وكاد منتخبنا أن يتقدم بالنتيجة مرة أخرى، إثر تسديدة نموذجية في الدقيقة 35 للاعب محمود أبو وردة من ركلة حرة، تعدت حائط الصد وارتطمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 48، سدد لاعب الضيوف باباندوف نوزم كرة أرضية من خارج الصندوق، لم تشكل خطورة على مرمى الفدائي.

وبعدها بدقيقتين، تقدم منتخبنا الوطني بالنتيجة مرة أخرى، عندما نفذ محمود أبو وردة كرة ركنية، ارتطمت بأحد المدافعين واستقرت بالمرمى.

وعند الدقيقة 54، أطلق لاعب منتخبنا الوطني عدي الدباغ كرة قوية من على مشارف الصندوق، علت المرمى وخرجت.

وسدد محمود أبو وردة كرة من خارج الصندوق في الدقيقة 67، لم تهدد مرمى المنتخب الضيف.

وسجل الفريق الطاجيكستاني التعادل في الدقيقة 75، من ضربة جزاء، نفذها بابادنوف نوزم.

وفي اللقاء الآخر الذي أقيم لذات المجموعة، أجهز المنتخب الأردني على بنغلادش بسباعية نظيفة.

وتستأنف منافسات المجموعة، بعد غدٍ الجمعة، حيث يلاقي الفدائي الأولمبي منتخب بنغلادش، فيما يواجه الأردن طاجيكستان، على ملعب دورا بالخليل.

م.ح - ر.أ