البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.615 3.625
5.110 5.124
4.264 4.267
0.204 0.205

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:42 12:41 4:19 7:21 8:40

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الأربعاء غائماً، وترتفع الحرارة لتصبح أعلى من معدلها، العظمى بالقدس 30 مئوية....

القدس 27.7

مباريات اليوم

  • هوفنهايم x ليفربول21:45
  • سبورتينغ لشبونة x بوخاريست21:45
  • بي أس سي يونج بويز x سسكا موسكو21:45
  • أبويل نيقوسيا x سلافيا براغ21:45
  • اوراوا ريد دياموندز x كاواساكي فرونتال13:00
  • فيورنتينا x ريـال مدريد 23:45

"الزعيم" نادي شباب رفح في ضيافة الوطنية موبايل

2017-08-05 09:23:10

2017-08-05 09:23:10

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ استقبل الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل د. ضرغام مرعي، رئيس نادي شباب رفح خالد كويك على رأس وفد من النادي الذي يستعد لخوض مباراة إياب نهائي كأس دولة فلسطين 2017 أمام نادي أهلي الخليل العريق.

 

ورحب رئيس قسم الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة السيد شادي القواسمي بوفد نادي شباب رفح الذي ضم أعضاء من الهيئة الإدارية والفنية واللاعبين، إضافة إلى ممثلين عن نادي أهلي الخليل،في منزلهم الثاني بين أهلهم في مقر شركة الوطنية موبايل بمدينة رام الله، مشيرا إلى أن الشركة تستعد إلى افتتاح مقرها الثاني في قطاع غزة لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في القطاع خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وقال إننا في الوطنية موبايل نفخر برعايتنا لكرة القدم الفلسطينية بشكل عام ودوري المحترفين في الضفة الغربية ودوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة بشكل خاص، مضيفا أن الشركة منذ قرارها دخول معترك كرة القدم الفلسطينية أصرت على وجودها في قطاع غزة عبر رعاية الدرجة الممتازة بالرغم من عدم وجودنا في القطاع الحبيب آنذاك، واليوم نحن قاب قوسين أو أدنى من عملنا في القطاع إن شاء الله.

 

وأشار إلى أن رعاية الوطنية موبايل لكرة القدم الفلسطينية امتدت خلال موسم 2016/2017 لتشمل أيضا رعاية كأس فلسطين الذي يعتبر أكبر بطولة فلسطينية، فالكأس وحد شطري الوطن من خلال المباراة التي أقيمت في غزة والتي ستقام غدا في خليل الرحمن.

 

وأعرب القواسمي عن تمنياته لناديي شباب رفح وأهلي الخليل بالتوفيق في مباراة الإياب التي ستجمعهما على استاد دورا الدولي، لتتويج بطل كأس دولة فلسطين 2017، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ربان المركبة الرياضية.

 

بدوره، أعرب رئيس نادي شباب رفح خالد كويك عن شكره لشركة الوطنية موبايل وإدارتها على حسن استضافة بعثة النادي في الضفة الغربية، وعلى رعايتها لكرة القدم الفلسطينية لما قدمته من دعم ومساندة لأندية الدرجة الممتازة والمحترفين.

 

وأضاف نحن سعداء لوجودنا في الشطر الثاني من وطننا الحبيب في الضفة الغربية، ونستعد لخوض مباراة إياب كأس دولة فلسطين وسنقدم أفضل أداء لدينا لمحاولة الفوز في المباراة والكأس، وإن شاء الله ستكون هذه المباراة عرسا كرويا بامتياز لأنها تعزز الروح الرياضية بين أبناء الوطن الواحد.

 

وعبر عن تمنياته لشركة الوطنية موبايل بالنجاح في دخولها سوق قطاع غزة، لكسر احتكار السوق الذي دام طويلا، والجميع في غزة ينتظر دخول الوطنية موبايل للسوق لتقديم خدمات جديدة مميزة كالتي تقدمها في الضفة الغربية.

 

يشار إلى أن شركةالوطنية موبايل - إحدى شركات مجموعة Ooredoo– راعي كرة القدم الفلسطينية، عبر رعايتها لدوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، ودوري الوطنية موبايل للدرجة الممتازة في غزة للمرة الثانية على التوالي وراعي بطولة كأس فلسطين، والراعي الحصري للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس.



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية