البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.509 3.513
4.956 4.962
4.132 4.134
0.199 0.200

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
5:23 12:24 3:37 6:09 7:24

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة..

القدس 16.9

مباريات اليوم

  • شنغهاي x اوراوا ريد دياموندز13:30
  • باريس سان جيرمان x أندرلخت 21:45
  • سيلتك x بايرن ميونيخ21:45
  • روما x تشيلسي21:45
  • سبورتينج لشبونة x يوفنتوس21:45
  • أوليمبياكوس x برشلونة21:45

"المشروبات الوطنية" تتبرع بالزيّ الرياضي الكامل لفريقيْ القدم واليد التابعيْن لنادي "كفر زيباد"

2017-08-06 14:22:05

2017-08-06 14:22:05

شبكة أجيال - قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تبرعا لصالح فريق اتحاد كفر زيباد الرياضي، يشمل تقديم اللباس والأحذية الرياضية لفريقي كرة القدم وكرة اليد، إلى جانب عدد من كرات القدم واليد الرياضية، وذلك في إطار دعمها المتواصل للأندية المحلية والفرق الناشئة لا سيما في المناطق النائية.

 
وجرى تسليم الزي الرياضي في مقرّ النادي بحضور السيد علاء عيساوي ممثلا عن إدارة الشركة، والسيد بشار سالم رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كفر زيباد.
 
وشدد السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية على اهتمام إدارة الشركة بتقديم كافة وسائل الدعم الممكنة للأندية الرياضية والمجتمعية المحلية، خاصة الموجودة في المناطق المهمشة والنائية، مؤكدا اعتزازه بالروح العالية التي يتمتع بها لاعبو نادي اتحاد كفر زيباد على الرغم من الظروف المعيشية الصعبة المحيطة بهم.
 
كما أكد الهندي حرص الشركة على رعاية الفئات العمرية الناشئة والشابة التزاما منها بمسؤوليتها تجاه قطاع الرياضة والشباب الفلسطيني من أجل تمكينهم من بناء مستقبل أفضل لهم ولمجتمعهم، ومنحهم كافة الفرص الممكنة التي ترفع من مستوى اللعب لديهم، معرباً عن اعتزازه بالإنجازات الهامة التي يسجلها النادي على صعيد المنافسات الرياضية المختلفة.
 
وأضاف الهندي أن تزويد النادي الرياضي في قرية كفر زيباد بالمستلزمات الرياضية، يأتي استكمالا لسلسلة من المشاريع والمبادرات التي بدأت الشركة بتنفيذها منذ سنوات بالتعاون مع بلدية الكفريات في قرى كفر زيباد وكفر عبوش وكور، والمتمثلة بتشييد خط مياه احتياطي للقرى، وتطوير مشروع مركز كفر زيباد الصحي، إدراكاً من مجلس إدارة الشركة وإدارتها العامة لضرورة تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات في هذه المنطقة التي تعاني من شح الموارد، بالإضافة إلى سعيها الحثيث من أجل توفير فرص عمل لشبان القرية في مصانع الشركة التي تحتضنها منطقة الكفريات.
 
بدوره، ثمّن السيد بشار سالم جهود وعطاء إدارة شركة المشروبات المتواصلة لدعم اتحاد كفر زيباد الرياضي، والتي تسهم في تخفيف الأزمة المالية التي يعانيها النادي، معربا عن اعتزاز إدارة النادي والأعضاء المنتسبين له بوجود مصانع شركة المشروبات الوطنية في قرية كفر زيباد.
 
وأضاف سالم أن هذا الدعم لا يعد الأول من نوعه المقدّم من قبل الشركة لصالح النادي، والذي يقدم خدماته ونشاطاته الرياضية والثقافية والاجتماعية لصالح مختلف الفئات العمرية في القرية من الذكور والإناث، حيث يقدر عدد المنتسبين للنادي بقرابة 300 عضو من الأطفال والشباب والفتيات والنساء، ولفت سالم إلى أن النادي الذي تأسس منذ العام 1996 قد استطاع الوصول إلى الدرجة الممتازة في لعبة كرة اليد، إضافة إلى تسجيل عدد من الإنجازات على مستوى الألعاب الفردية كالقفز والماراثون.

 



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية