البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.548 3.548
5.010 5.010
4.168 4.168
0.199 0.199
الســـعر
3.548
5.010
4.168
0.199

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
5:02 11:32 2:17 4:42 6:03

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية خفيفة لمعتدلة السرعة ..

القدس 14.1

كريم تعقد شراكة استراتيجية مع ديدي تشوكسينغ

2017-08-08 13:56:54

2017-08-08 13:56:54

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت كريم، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن عقد شراكة استراتيجية مع شركة "ديدي تشوكسينغ"، أكبر منصة تنقل في العالم عبر الهاتف المتحرك. وضمن إطار هذا التعاون، قامت شركة "ديدي" بالاستثمار في كريم لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق والارتقاء بمستوى خدمة النقل الموثوقة التي تقدمها في أنحاء المنطقة. وسوياً، سيعمل الجانبان على تبادل المعرفة في مجال تكنولوجيا النقل الذكية، وتطوير المنتجات والعمليات.

وقال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم: "تجلب شركة ’ديدي تشوكسينغ‘ قدرات ورؤى وخبرات رائدة إلى مؤسستنا، لاسيما ونحن على أعتاب المرحلة التالية من نمونا. ومن شأن علاقتنا طويلة المدى هذه أن تفسح المجال أمام كريم للسعي لإدراك فرص تحقيق النمو بشكل أكثر فعالية، وذلك من خلال الابتكار المستمر والاستدامة. ويشكل استثمار شركة رائدة بمكانة ’ديدي تشوكسينغ‘ برهاناً آخر على الفرص الإقليمية الكبيرة لتخطي قيود البنية الأساسية التقليدية، وتحسين حياة الناس في مجتمعاتنا وجعلها أكثر سهولة".

واعتماداً على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تستند إلى البيانات العملاقة، فإن شركة "ديدي تشوكسينغ" تقدم خدماتها عبر مركبات الأجرة والمركبات الخاصة وخيارات التنقل الأخرى لأكثر من 400 مليون مستخدم فيما يزيد عن 400 مدينة مع حجم رحلات يومي يبلغ 20 مليون رحلة. وتتطلع "ديدي" إلى بناء نظام عالمي مفتوح ومستدام، وذلك بهدف تعزيز الابتكارات في مجال النقل. ويمتد إطار علاقات الشركة التعاونية العالمي حالياً إلى أكثر من 60% من سكان العالم، وذلك عبر 1,000 مدينة في أمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا الجنوبية. ويُعد تعاون الشركة مع كريم هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن شأنه أن يساعد "ديدي" أيضا في مهمتها لتحويل قطاع النقل على نطاق عالمي.

وقال تشانغ وي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ديدي تشوكسينغ": "يوفر تزايد التعداد السكاني في المدن والتنوع الاقتصادي والاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصاً هائلةً للشركات العاملة في مجال حجز سيارات الأجرة الخاصة. وتعد كريم الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا وخدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة في المنطقة. ومن خلال تبادل التكنولوجيا والتنمية المشتركة، فنحن نتطلع إلى دعم النمو المستمر والتحول في صناعة النقل في المنطقة، والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة الكامنة في مجال اقتصاد الإنترنت المحلي، وطرح المزيد من الخدمات المبتكرة لشبكة أوسع من المجتمعات في أنحاء العالم".

تأسست كريم في شهر يوليو من عام 2012، وتوفر الشركة خدمات نقل موثوقة وآمنة ومناسبة وميسورة التكلفة لأكثر من 12 مليون مستخدم. ويدعم تطبيق كريم مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والأردية والتركية، ويقدم طيفاً واسعاً من خدمات التنقل. ويعمل ضمن منصتها حالياً أكثر من 250,000 كابتن في أكثر من 80 مدينة في 13 بلداً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك باكستان وتركيا ومصر والمغرب والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين وعمان والأردن ولبنان وفلسطين.



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية