الاحتلال يوزع منشوراً حول إزالة المنع الأمني في أحياء الخليل

الاحتلال يوزع منشوراً حول إزالة المنع الأمني في أحياء الخليل

13 أغسطس، 2017 - 12:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ طالبت قوات الاحتلال اهالي مدينة الخليل، بعدم المشاركة بأعمال المقاومة شرطاً لإزالة المنع الأمني عن بعض المواطنين.

ويدعو المنشور الذي جرى توزيعه فجر اليوم الأحد، الى عدم المشاركة في اعمال رشق الحجارة، شرطاً لإزالة "المنع الامني" عن بعض المواطنين الممنوعين من دخول القدس واراضي عام 48.

وجاء في البيان "سوف تقوم قوات الأمن الإسرائيلي، والإدارة المدنية، بحملة لإزالة المنع الأمني لسكان حارات المسكوبية، والمحاور، وشارع السلام، وذلك يوم الثلاثاء القادم ، وسوف تستمر الحملة وفقاً لحجم عدم تدخل السكان بعمليات الارهاب وحوادث ضرب الحجارة والملتوف"،بحسب تعبير البيان.

بدوره، أكد منسق تجمع شباب ضد الاستيطان في الخليل عيسى عمرو أن هذا الأجراء هو جزء من محاولة الإدارة المدنية استفزاز السلطة الوطنية والالتفاف على قرار تجميد الاتصالات مع الاحتلال.

وأكد عيسى عمرو في حديث مع أجيـال، أن هذه المناطق خاضعة للسيطرة الفلسطينية داعياً المواطنين عدم التعاطي مع مثل هذه الاعلانات الخطيرة.

كما ناشد العائلات بعدم السماح لأبناءها بالذهاب للادارة المدنية وأن يكون هناك مقاطعة لها، فهي هي جزء من الجيش الاسرائيلي، وموجودة لتعزيز الاحتلال وطرد الفلسطينين من ارضهم والسيطرة التامة على الضفة.

ر.ط-ر.أ