البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.512 3.512
4.964 4.964
4.124 4.123
0.200 0.200

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:47 11:24 2:17 4:43 6:01

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً نسبياً وبارداً الى بارد، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً..

القدس 11.5

مباريات اليوم

  • ريال مدريد x أبويل نيقوسيا 21:45
  • توتنهام هوتسبير x بوروسيا دورتموند21:45
  • ليفربول x إشبيلية21:45
  • مركز بلاطة x شباب الخليل16:00
  • أهلي الخليل x ترجي واد النيص16:00
  • جبل المكبر x مؤسسة البيرة16:00

"هارديز" تفتتح مطعمها الأول في فلسطين

2017-08-17 12:57:00

2017-08-17 12:57:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تواصل سلسلة مطاعم هارديزالشهيرة عالمياً،التوسع في منطقة الشرق الأوسط،بإفتتاح أول مطعم لها في فلسطين، في محافظة رام الله والبيرة، في منطقة البالوع بمدينة البيرة، في بلازا مول.

ويمثل هذا الفرع واحداً من عدة أفرع سيتم إفتتاحها في فلسطين خلال السنوات القليلة المقبلة،والتي تديرها شركة "ريتش هوستنج" للضيافة والترفيه، احدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة.

 

وتم إفتتاح أولىأفرع مطاعم "هارديز" العالمية في فلسطين برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وحضور حشد من الشخصيات ورجال الأعمال والاعلاميين وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

 

ومع إنطلاق العلامة التجاريةالعالمية لهارديز، ستكون الفرصة متاحة للمواطنين الفلسطينيين للإستمتاع بمذاق العلامة العالمية الشهيرة من البرجر المشوي على اللهب، مثل "فيموس ستار برجر"، و"هالبينو برجر"، و"سوبر ستار"، إلى جانب الوجباتالأخرى الشهية؛مثل "تشيكن تندرز"المحضرة طازجاً، و"هاندسكوبد ايسكريم شيك".

 

وقال جيف سبير، نائب رئيس عمليات الإمتياز الدولية في شركة CKEللمطاعم القابضة: "مع إنطلاق "هارديز" في الشرق الأوسط منذ ثمانينات القرن الماضي، تمكنا من وضع بصمتنا الخاصة والنمو بأعمالنا هناك"، مضيفاً "مع هذا الإفتتاح، أـصبح لدينا الآن أكثر من 360 مطعماً فيالشرق الأوسط،مع تطلعنا لمواصلة توسعنا لتحقيق أفضل جودة وطعموخدمة لزبائننا في فلسطين".

 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة ريتش هوستنج للضيافة والترفيه، محمد شديد: بأن إنطلاق العلامة التجارية العالمية "هارديز" في فلسطين يمثل علامة إيجابية للإقتصاد الوطني وللمواطن الفلسطيني على حد سواء، مضيفاً "أنه لشرف لنا أن نقدم لزبائننا في فلسطين تجربة مميزة في قطاع الوجبات السريعة وخاصة ما تحويه هارديز من قائمة طعام شهية ومميزة وبأسعار منافسة في موقعها الأول ذو التصميم العصري الحديث وفقاً للمعايير العالمية."

 

تعملسلسلة مطاعم "هارديز"، وشقيقتها سلسلة مطاعم "كارلزجونير" بإستمرار على تصدرالمنافسةالعالمية، فهي تمتلك أحد أفضل الإمتيازات في فئتها، و قائمة طعام مختارة بعناية ذات جودة عالية،والخدمةالسريعة المتفردة.

 

تُعد شركة ريتش هوستنج للضيافة والترفيه، أحدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة، و التي تأسست فيالعام1620فيفلسطين بهدف إدارة قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة والترفيه في كل من فلسطين، والأردن، والإمارات حيث تعمل على استقطاب الإمتيازات الدولية للأغذية والمشروبات وتشغيلها بالاضافة لإنشاءعلامات تجارية جديدة خاصة بها في قطاع الأغذية والمشروبات و قطاع الضيافة والترفيه.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ريتش القابضة تأسست في العام 2011، وتتخذ من فلسطين مقراً رئيسياً لأنشطتها وعملياتها الإستثمارية، ولها فروع في دولة الإمارات والأردن، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيها الحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.

 

حول شركة CKE للمطاعم القابضة

 

شركة مطاعم CKEالقابضة، هي شركة ذات ملكية خاصة، ومقرها فرانكلين، تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية.وهي تملك كل من شركة"كارل جونير" وشركة "هارديز" مالكتي كل من العلامات التجارية التالية "كارل جونيور"، و"هارديز"، و"جرين بوريتو"، و"ريد بوريتو" ، والتي تقوم بإدارة عملياتها وتشغيل مطاعمها واعطاء حقوق امتياز تطويرها وتشغيلها.

 وبعد إفتتاح فروع جديدة لهما في عدة دول منها: تشيلي، وكمبوديا، وكينيا، ونيكاراغوا، أصبح لشركةمطاعم "كارل جونيور" وشركة "هارديز"الآن أكثر من 3800 فرعاً تنتشر في نحو 43 دولة حول العالم، و44 ولاية أمريكية.

في كل يوم، تعمل  CKEلإحتراف قائمة من الأطعمة الأمريكية الكلاسيكية؛مثل "برجر الأنغوس السميك"المصنوع من اللحم الصافي 100%، و"هاندسكوبد ايسكريم شيك"و"هاند بريدد تشيكن تندرز" فيليه الدجاج، مع الإلتزام بأفضل معايير الجودة والسلامة في اعداد الطعام مع الحرص على اتباع نهج تسويقي متقدم ساهم في نمونا وتوسعنا داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفي الأسواق الخارجية.



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية