البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.604 3.604
5.075 5.075
4.200 4.200
0.202 0.202
الســـعر
3.604
5.075
4.200
0.202

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
3:55 12:41 4:21 7:54 9:27

حـــالة الطقـــس

الأحد: أجواء غائمة، انخفاض على الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي، العظمى في القدس 27 مئوية..

القدس 23.5

مباريات اليوم

  • بنما x إنجلترا15:00
  • السنغال x اليابان18:00
  • كولومبيا x بولندا 21:00

إفتتاح مركز ريتش للتسوق في رام الله

2017-08-21 11:04:44

2017-08-21 11:04:44

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ احتفلت شركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية -إحدى شركات مجموعة ريتش القابضة- مساء اليوم الأحد، بإفتتاح مركز ريتش للتسوق بمدينة رام الله، برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، بمشاركة شخصيات ورجال أعمال وإعلاميين وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

 

يُعد مركز ريتش للتسوق خياراً ومكاناً مثالياً لتجربة تسوق متفردة ومميزة بموقعه الحيوي المتوسط لحي الماصيون بمدينة رام الله، وشموله لمجموعة متنوعة من الخدمات التجارية.

 

يضم المركز العديد من المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية المعروفة بجودتهامن الأزياء والملابس العصرية لمختلف أفراد الأسرة، مثل Bossini–Penti -adL- Love my body،إلى جانب فرعلمتجر Zilar، ومركزIzzaro للتجميل، ومجموعة أخرى من المصالح التجارية سيتم إفتتاحها قريباً؛ منها مقهى، ومتجر لبيع الملابس للماركة العالمية الأصلية US Polo،وغيرها.

 

من جانبها، قدمت غنام التهنئة لمجموعة ريتش القابضة وشركة ريتش للخدمات بافتتاح هذا المركز التجاري المتميز، منوهةً بأن إفتتاح هذا المركز وقبله بأيام إفتتاح أول مطعم "هارديز" في فلسطين هو بمثابة دعم للإقتصاد الوطني ومساندة للشباب وتشغيل المزيد من الأيدي العاملة.

 

وأضافت بأن أي إستثمار داخل الوطن هو مفخرة لنا جميعاً، داعية رجال الأعمال في الداخل والشتات لتوجيه الإستثمار داخل الوطن وفي كل القطاعات.

 

من جهتها، أكدت الرئيس التنفيذي لشركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية إنتصار سنقرط، على أننا أمام إستثمار جديد ومتميز لمجموعة ريتش، مضيفة بأن هذا المركز عصري وحديث وسيشكل إضافة نوعية، مشيرةً إلى أن إفتتاح هذا المركز سيكون مقدمة لمزيد من التوسع والتفرع في المدن الفلسطينية.

 

وأضافت بأن "المواطن الفلسطيني يستحق منا أن نوفر له بيئة وأجواء تسوق عصرية ومريحة وغير نمطية وبمنتجات أصلية وذات جودة عالية وبأسعار منافسةوتناسب الجميع"، مبينة بأننا نسعى إلى التميز بإستقطاب علامات تجارية عالمية من بلد المنشأ مباشرة لنكون الوكيل الحصري في دولة فلسطين وليس من خلال الوكيل الاسرائيلي، موضحة بأن تنامي رغبة المستهلكين بإتجاهات الموضة الحديثة يدفعنا إلى تلبية هذه الرغبات وكسب ثقة زبائننا.

 

ونوهت سنقرط بأن هذا المشروع هو جزء من إستثمارات "ريتش للخدمات"، والتي لا تنفصل عن رؤية الشركة الأم "ريتش القابضة" بتوطين الإستثمار وتشغيل الأيدي العاملة وإيجاد فرص للشباب الفلسطيني ودعم الإقتصاد الوطني في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية والتحرر من الإحتلال.

 

تُعد ريتش للخدمات والمبادلات التجارية "Reach Services" إحدى الشركات التابعة لمجموعة ريتش القابضة، تأسست في العام 2012، لتنشط في قطاع تجارة وإستقطاب الوكالات العالمية في مجالات عديدة بما فيها الأزياء والملابس، إلى جانب نشاط الشركة في القطاع التجاريوالمشاريع الخدماتية.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة ريتش القابضة تأسست في العام 2011، وتتخذ من فلسطين مقراً رئيسياً لأنشطتها وعملياتها الإستثمارية، ولها فروع في دولة الإمارات والأردن، وتتركز إستثماراتها في قطاعات الصناعة بما فيها الحجر والرخام، وتجارة التجزئة والخدمات، والضيافة، والتعليم.

 

ن.أ-ر.أ



© 2018 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية