البنك الإسلامي العربي يطلق حملة بنحبك يا معلمنا

البنك الإسلامي العربي يطلق حملة بنحبك يا معلمنا

28 أغسطس، 2017 - 03:08pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أطلق البنك الإسلامي العربي حملة " بنحبك يا معلمنا " تقديراً و تكريماً منه لجهود معلمي فلسطين ودورهم في بناء المجتمع، وتأتي هذه الحملة كبرنامج شامل لكافة المعلمين والمعلمات في أنحاء الوطن، ويمنحهم ميزات إضافية تتوائم مع إحتياجاتهم المختلفة من حيث تملك المنزل أو السيارة أو الحصول على تمويل شخصي يسهم في سد إحتياجتهم.

تقدم حملة " بنحبك يا معلمنا " في برامجها الثلاث العديد من المميزات للمعلمين الفلسطينيين، فيقدم برنامج تمويل البيت حساب توفير مباشر بقيمة 500$، مع فترة سداد تصل إلى 25 سنة، ويقدم تمويل السيارة حساب توفير مباشرة بقيمة 200$ مع تمويل يصل إلى 100% من قيمة السيارة وفترة سداد تصل إلى 84 شهر، أما التمويل الشخصي فيقدم حساب توفير مباشر بقيمة 200$ مع إمكانية الحصول على تمويل شخصي حتى 15 ضعف الراتب بدون كفيل، وتمويل يصل إلى 60 ضعف الراتب مع فترة سداد تصل إلى 12 سنة. إضافة إلى ما سبق فكل معلم يتقدم لأحد برامج التمويل في حملة " يا معلمنا " يدخل السحب على جائزة شهرية بقيمة راتبه الشهري.

ومن الجدير بالذكر أن البنك قد أطلق أغنية للمعلمين تقديراً لهم على جهودهم، تناولت مشاهد من إسهامات المعلمين وإنجازاتهم، بالإضافة إلى لقطات للعديد من فئات المجتمع تقدم شكرها وتقديرها للمعلمة والمعلم الفلسطيني وجهودهم في التربية والتعليم.

وأكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد سامي صعيدي أن البنك الإسلامي العربي يولي أهمية خاصة في التطوير الثقافي والعلمي ويعطي برامج التعليم أولوية خاصة في برامج المسؤولية الاجتماعية، لما للتعليم من دور أساسي في تقدم الأمم وتطورها، حيث ينسجم هذا البرنامج مع هذه الرؤيا، التي تعطي التعليم والمعلمين المكانة التي يستحقونها.