قرش موتور تعلن وصول مركبات ايسوزو دي ماكس الجديدة كلياً

قرش موتور تعلن وصول مركبات ايسوزو دي ماكس الجديدة كلياً

20 سبتمبر، 2017 - 03:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت شركة قرش موتور مول عن وصول واطلاق الدفعة الاولى من مركبات "ايسوزو دي ماكس" الجديدة كلياً بعد انقطاع دام لعدة سنوات عن السوق الفلسطينية، حيث تتمتع بمواصفات وميزات فريدة ونوعية، من شأنها الجمع بين الحداثة والصلابة، الراحة والرفاهية، والتجهيزات المتكاملة.

وأكد رئيس مجلس ادارة شركة قرش موتور مول عدنان قرش أن الشركة تضع ضمن خططها العمل على تلبية احتياجات السوق الحقيقية من المركبات المطلوبة، وأضاف: "نسعى جاهدين لتزويد عملاءنا بمركبات عالية الجودة والكفاءة، وخدمات نوعية قبل مرحلة البيع وما بعده، ونوفر كوادر بشرية مدربة ومؤهلة لتكون قادرة على تقديم الخدمة الافضل والانسب لكل عميل".

من ناحيته، بين المهدنس يحيى صالح أن مركبة "ايسوزو دي ماكس" تحتوي على مواصفات ومزايا منفردة بدءاً من التصميم الخارجي الصلب ومروراً بالهندسة الداخلية، والاداء القوي والفعال، الاستهلاك الاقل للوقود، وميزة الدفع الرباعية بقوة 163 حصاناً، وتكنولوجيا حديثة وتصميم عصري.

مضيفاً أنه مما لا شك فيه أن "ايسوزو دي ماكس" اثبتت كفاءتها طيلة الاعوام الماضية، ما جعل استمرارية الطلب عليها عالية، لفعاليتها وقدرتها على أداء المهام التي صممت من اجلها، ما جعلها وبلا منازع الأقوى عالمياً على قمة الهرم بين مركبات "الباك أب" الأخرى.

يذكر أن شركة قرش موتور مول تأسست في العام 1996 وهي الوكيل الحصري في فلسطين لسيارات كاديلاك وشيفروليت وأوبل وايسوزو ويوجد لها فروع في كل من رام الله والبيرة والخليل ونابلس وجنين وغزة.

ن.أ-ر.أ