البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.548 3.548
5.003 5.003
4.171 4.171
0.199 0.199
الســـعر
3.548
5.003
4.171
0.199

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
5:03 11:33 2:18 4:43 6:03

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية خفيفة لمعتدلة السرعة ..

القدس 13.6

الوطنية تجدد رعايتها لدوري المحترفين والدرجة الممتازة للسنة الثالثة

2017-10-09 08:54:17

2017-10-09 08:54:17

 

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت شركة الوطنية موبايل بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، عن تجديد رعايتها لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، للموسم الثالث على التوالي.

 

ووقع الاتفاقية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ضرغام مرعي، حيث تشمل الرعاية إضافة إلى دوري المحترفين والدرجة الممتازة، كأس السوبر، ونهائي كأس أبو عمار، وكأس دولة فلسطين.

 

وقال اللواء الرجوب إننا سعداء برعاية شركة الوطنية موبايل لدوري المحترفين في الضفة والدرجة الممتازة في غزة للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن أثبتت جدارتها بقوة في هذه الرعاية خلال الموسمين الماضيين.

 

وأعرب عن شكره لرئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo، الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني، ومرعي على قرارهما الحكيم في المضي قدما في الاستثمار في الكرة الفلسطينية ورعايتها.

وأكد اللواء الرجوب أن العلاقة التي تجمع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة الوطنية  موبايل ليست علاقة رعاية فقط بل علاقة شراكة استراتيجية بين كلا الجانبين، متمنيا استدامة هذه العلاقة في العديد من الصعد الرياضية المختلفة.

 

بدوره، أبدى مرعي سعادته الكبيرة بعد توقيع الرعاية للمرة الثالثةعلى التوالي، مشيرا إلى الأهمية الكبيرة التي تشكلها مثل هذه البطولات الرياضية المحلية والمكانة التي تشغلها في صدور أبناء شعبنا، إضافة إلى أهميتها بالنسبة للرياضة الفلسطينية.

 

وقال "إن الوطنية موبايل حرصت على تجديد الرعاية للمرة الثالثة على التوالي تأكيدا منا على مواصلة الدعم والاهتمام بالأنشطة التي تمكن الشباب الفلسطيني وتفتح الآفاق أمامهم، خاصة بعد النجاح الذي حققناه خلال الموسمين الماضيين".

 

وأضاف أن الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية لشركة الوطنية موبايل التي تتقاطع مع تنمية شريحة الشباب والرياضة، وكل ما من شأنه أن يوصل بهم لمستقبل أكثر إشراقاً عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم.

 

وأشار د. ضرغام إلى أن الوطينة موبايل وبعد طول انتظار تستعد لإطلاق خدماتها التجارية رسميا في قطاع غزة الحبيب خلال الفترة القليلة المقبلة، ما يدفعنا إلى المضي بحزم في تقديم الرعاية للدرجة الممتازة في قطاع غزة، وتقديم الدعم الكامل سواء في الرياضة أو غيرها بما يسهم في دعم أهلنا هناك.

 

وتوجه ضرغام بالشكر إلى اللواء جبريل الرجوب، مثمنا جهوده المتواصلة في رفعة المسيرة الرياضية على كافة المستويات في انحاء الوطن، وإلى كل الإخوة في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على جهودهم الحثيثية لاعلاء شأن كرة القدم الفلسطينية.

 

ومن الجدير ذكره، أن دوري المحترفين الفلسطيني ودوري الدرجة الممتازة يجمع نخبة الأندية الفلسطينية في شطري الوطن، وفاز في نسخة المحترفين الأخيرة نادي هلال القدس، فيما حصد نادي الصداقة لقب الممتازة.

 

ن.أ-ر.أ



© 2017 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية