مدرس لغة عربية يعتذر من لاعب مصري

مدرس لغة عربية يعتذر من لاعب مصري

15 أكتوبر، 2017 - 06:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أثار مدرس لغة عربية مصري الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كتب على حسابه في موقع "فيسبوك" رسالة اعتذار لنجم الفريق الأهلي السابق عمرو جمال، المحترف حالياً مع نادي بيديفيست ويتس الجنوب أفريقي.

وقال المدرس عاطف عكاشة في رسالته للاعب البالغ من العمر 26 عاماً: "عمرو جمال..اللاعب الكبير ..تلميذى في درس اللغة العربية في الصف الثاني الاعدادي انا آسف لك لأني كنت اقول لك عندما تعتذر عن حضور الحصة لأن لديك تدريب بنادي الا لومنيوم كنت أقول لك يابني بص لمستقبلك انا آسف يا عمرو كنت هاضيعك يا بني بالعلم".

وانتشر هذا التعليق بشكل سريع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما استدعى المدرس عكاشة لتوضيح مضمون رسالته بالكتابة مرة أخرى: "أخطأ الكثير في فهم قصدي، عندما تحدثت عن اللاعب الموهوب عمرو جمال ظناً منهم أنني أقلل من قدره أو من العلم".

وأضاف: "الحقيقة أن عمرو كان ممتازاً خلقاً وعلماً، وينتمي لأبوين لهما مكانة عظيمة عند الجميع، وأنا افتخر به وأحبه، كما أحب مهنتي وأفتخر بها، فهي مهنة الأنبياء، وما قصدته ولم يفهمه للأسف الكثير من الناس – أنا أصرخ صرخةً مدوية باسم كل معلم في وجه المهملين للعلم والعلماء، معظمين ما دون ذلك، ناسين حق الوطن، وأنه كي ينهض لا بد أن نقدر فيه العلم والعلماء، تحية لعمرو جمال ولكل لاعبي المنتخب الوطني وألف مبروك".

م.ح - ر.أ