البنك الإسلامي العربي يختتم برنامج شامل لتدريب وتأهيل موظفي الفرع الجديد في عتيل

البنك الإسلامي العربي يختتم برنامج شامل لتدريب وتأهيل موظفي الفرع الجديد في عتيل

18 أكتوبر، 2017 - 03:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أنهى البنك الإسلامي العربي مؤخرا تنفيذ برنامج تدريبي شامل ومكثف نظري وعملي لتدريب وتأهيل الموظفين الجدد في فرع عتيل في محافظة طولكرم وذلك في اطار الاستعداد لافتتاح الفرع في القريب العاجل ، وذلك بمشاركة ( 15 ) موظف ،والذي استمر لمدة 16يوم ، واشتمل البرنامج على 13 دورة تدريبية حيث تناول البرنامج جوانب العمل المصرفي المختلفة في البنك ، وخاصة المواضيع المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية والاسس والتأصيل الشرعي لها بالاضافة الى الجوانب الرقابيةوالامتثال,بواقع (112) ساعة تدريبية والذي عقد في مدينة طولكرم، وقام بتقديم البرنامج مجموعة من المدراء والمسؤولين في البنك . ويعمل هذا البرنامج على تأهيل الموظفين الجدد وتهيئتهم للعمل في فروع البنك وخدمة عملائه، من خلال تزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في الدوائر والفروع في البنك الاسلامي العربي. كما خضع هؤلاء الموظفين لتدريب عملي مكثف في فروع البنك.

وأشار السيد سامي صعيدي مدير عام البنك الى أن تنفيذ هذا البرنامج للموظفين الجدد يأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه ادارة البنك لتنمية وتطوير الكوادر البشرية وتدريبها للتميز في تقديم افضل الخدمات المصرفية للعملاءوالذي يعتبر غاية أساسية من غايات البنك تقديرا لهم كونهم شركاء العمل المصرفي الأساسيين للبنك.

كما أشار السيد راتب عطيانيمدير دائرة التدريب في البنك الإسلامي العربي إلى أن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري يتم تصميمها وتوجيهها بشكل مدروس لتحقيق اهداف وخطط البنكفي التوسع في السوق المصرفي من خلال رفع جاهزية الكوادر البشرية بأعلى المعايير المصرفية ودرجات الكفاءة.