سلطات الاحتلال تقتحم بلدات وأحياء بالقدس

سلطات الاحتلال تقتحم بلدات وأحياء بالقدس

23 أكتوبر، 2017 - 12:10pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اقتحمت طواقم بلدية الاحتلال في القدس معززة بقوة عسكرية من جنود وشرطة الاحتلال اليوم الاثنين، عدة أحياء في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

ونقلت الوكالة الرسمية عن شهود عيان بأن طواقم البلدية داهمت منازل عدد من المواطنين بخصوص ضريبة الأملاك المعروفة باسم "الأرنونا".

كما عادت القوات واقتحمت العيسوية وشرعت بدهم أحياء البلدة ونصب متاريس عسكرية في شوارعها الرئيسية وعلى مداخلها، وداهمت طواقم البلدية ومصلحة الضرائب في القدس بعض المحال التجارية في البلدة، وسط حالة من التوتر الشديد؛ دفعت الكثير من التجار إلى إغلاق محالهم.

وكانت قوات الاحتلال تساندها طائرة مروحية اقتحمت العيسوية فجر اليوم الإثنين، من كل الاتجاهات وداهمت عشرات المنازل وشنت حملة اعتقالات طالت أكثر من 30 مواطناً بينهم 18 قاصراً.

كما داهمت طواقم بلدية الاحتلال بحراسة قوة عسكرية عدة بنايات سكنية في حي المطار قرب حاجز "قلنديا" شمال القدس؛ بحجة التفتيش عن البناء المخالف بالإضافة إلى ما أسمته "البحث عن سلاح".

واقتحمت طواقم مماثلة وتابعة لبلدية الاحتلال في القدس بحراسة عسكرية، منطقة "وادي الدم" في حي بيت حنينا شمال القدس، وداهمت عدداً من البيوت والمحال التجارية.

ن.أ-ر.أ