بنك فلسطين يختتم مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمرSibos 2017 بتورونتو الكندية

بنك فلسطين يختتم مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمرSibos 2017 بتورونتو الكندية

26 أكتوبر، 2017 - 10:10am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اختتم بنك فلسطين مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر سايبوس “SIBOS 2017”التاسع والثلاثين، الذي عقد في مدينة تورونتوفي كندا خلال الفترة الواقعة ما بين 16 و19أكتوبر2017. حيث شارك فيه أكثر من 8000شخصيمثلون قادة المؤسسات المالية وقادة في العمل المصرفي ومهتمين وإعلاميين من مختلف دول العالم. وقام بتنظيمه جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت).

ويهدف البنك من خلال مشاركته في هذا الحدث، الى الاستفادة من التجارب العالمية للمؤسسات المالية والمصرفية، بالإضافة الى الربط والتشبيك مع مجموعة من نخبة البنوك في المنطقة، وتوطيد العلاقات مع البنوك المراسلة التي يتعامل معها البنك، وفتح آفاق جديدة وفعالة على كافة المستويات، فضلاً عن رغبته بالاطلاع على آخر التطورات التي حدثت على صناعة المنتجات والخدمات المصرفية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في العالم المصرفي وقطاع البنوك.وتمثلت مشاركة البنك في المؤتمر من خلال وفد ترأسه السيد إحسان شعشاعة، مساعد المدير العام، مدير إدارة العمليات والخزينة، والسيد سليمان نصر، رئيس دائرة الاستثمار والتوظيفات، حيث كانت المشاركة ناجحة والتقى البنك خلالها عدداً من البنوك العالمية واضطلعوا على أحدث المستجدات العالمية في مجال تطوير تكنولوجيا الحوالات المالية، وتحديث الخدمات البنكية، فضلاً عن لقاء مجموعة من البنوك التي قد تنضم الى شبكة البنوك المراسلة لدى بنك فلسطين.

ويعد SIBOS حدثا سنوياً رائداًوهاماً في القطاع المالي العالمي والمؤتمر الأهم للمصارف والمؤسسات المالية العالمية،والتي تقام سنوياً من أجل رسم مستقبل مالي حول العالم، ومناقشة مستقبل وتحديات القطاع المالي وأنظمة الحصانة المالية والامتثال وتكنولوجيا المعلومات المتمثلة بقطاع المصارف ووضع رؤى مستقبلية بشكل تعاوني وجماعي لبلورة مستقبل هذا القطاع.

جدير بالذكر أن “SIBOS” يقام بتنظيم من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت)،بهدف تعزيز العمل بين البنوك الأعضاء وعقد صفقات أعمال ووضع الخطط المستقبلية للقطاع المالي، في حين وستستضيف مدينة سيدني في أستراليا المؤتمر القادم لسايبوس في العام 2018.