باب الحارة مجدداً في رمضان 2012

30 أكتوبر، 2011 - 12:10am

شبكة أجيال الإذاعية- يبدو أنّ مسلسل "الزعيم" الذي عُرض في رمضان الفائت من تأليف وفيق الزعيم وإخراجالأخوين الملا، لم يحقّق الشعبية والجماهيرية اللتين حققهما مسلسل "باب الحارة" فيالسنوات الماضية. ما دفع بسام الملا إلى التفكير مجدداً في إخراج جزء سادس من "بابالحارة".

وعلمت الصحافة أنّ المخرج السوري وقع مؤخراً عقداً مع مجموعة MBC لتصوير وإنتاجالجزء السادس من المسلسل، ليعرض في رمضان 2012. وعلى الرغم من عدم تأكيد المخرجذلك أو نفيه، إلا أنّ بعض المقربين منه أكدوا أنّ الملا يحضّر للجزء السادس بناءًعلى رغبة الجمهور. لكن تبقى هذه الأقاويل مجرد تكهنات. ومن المعروف أنّ بسام الملايتكتم كثيراً على أعماله.
وكان بسام الملا أعلن أثناء تصويره "الزعيم" بأنّهناك جزءاً ثانياً للعمل الذي ألفه وفيق الزعيم، وسيبدأ تصويره فور انتهاء لجزءالأول. لكنّه لم يقم حتى الآن بأي خطوة في هذا الاتجاه. ما يعني أنّه يفكر جدياًفي إنتاج جزء جديد من "باب الحارة" الذي يعتبر أوّل من عرّف الجمهور العربي بهذهالنوعية من الأعمال.
وفي حال أُعلن عن إنتاج جزء سادس من "باب الحارة"، فإنهيتوقّع عودة عباس النوري وفنانين آخرين كانوا قد هجروا العمل في أجزائه الأولى