اعتقال 14 مواطناً من أنحاء الضفة

اعتقال 14 مواطناً من أنحاء الضفة

13 نوفمبر، 2017 - 08:11am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين، 14 مواطناً في مناطق مختلفة بالضفة، بينهم القيادي بحركة الجهاد الإسلامي طارق قعدان.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت القيادي طارق قعدان "47 عاماً"، عقب مداهمة منزله وتفتيشه في بلدة عرابة جنوب جنين.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال عدة مدن وقرى في الضفة، ونفذت حملة اعتقالات بحق عدد من المواطنين، بحجة أنهم مطلوبون، وتحويلهم للتحقيق.

وأكد مصدر أمني، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين محمد نائل حميدة "20 عاماً"، ويوسف جمال صباح "18 عاماً"، من بلدة تقوع شرق بيت لحم، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وفي سياق متصل، قام جنود الاحتلال بإلصاق منشورات على أعمدة الكهرباء، وبعض واجهات المنازل، تهدد المواطنين بتنغيص حياتهم، اضافة إلى دهم وتفتيش منزل رئيس بلدية تقوع حاتم صباح.

بدوره، ذكر الناشط الشبابي ابراهيم عوض الله أن قوات الاحتلال اعتقلت من قرية الولجة غرب بيت لحم الفتى حسام عمر ابو خليفة "17 عاماً"، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

وفي الخليل، اعتقل جنود الاحتلال المواطن أمير محمد عبد الجوا اخليل "19 عاماً" من بلدة بيت امر، بعد اقتحام منزل عائلته.

وانتشر جنود الاحتلال في محيط مسجد بيت أمر، وفتّشوا عددا من المنازل القديمة في مدّة تجاوزت الساعة ونصف، قبل الانسحاب من البلدة.

ر.ط-ر.أ