النجم كريستيانو رونالدو يرزق بطفله الرابع

النجم كريستيانو رونالدو يرزق بطفله الرابع

13 نوفمبر، 2017 - 09:11am

بعد شهور قليلة من مولد طفليه التوأم إيفا وماتيو، أعلن النجم كريستيانو رونالدو مساء الأحد مولد ابنته آلانا مارتينا، في مستشفى بمدريد. وعلى عكس إخوتها الثلاثة فإن آلانا مارتينا ولدت لأم معروفة، هي جورجينا صديقة رونالدو.

أعلن نجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو مساء الأحد (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017) أنه رزق بطفله الرابع بعد أن وضعت صديقته جورجينا رودريغيز طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

ونشر رونالدو في حسابه على موقع تويتر صورة له مع ابنه "كريستيانو جونيور"، البالغ من العمر سبعة أعوام وصديقته جورجينا رودريغيز (22 عاما) مع المولودة الجديدة في المستشفى، مرفقا إياها بتعليق "أبصرت آلانا مارتينا النور للتو! جيو وآلانا بصحة جيدة جدا. نحن جميعنا سعداء".

وسبق للنجم البرتغالي البالغ 32 عاما أن رزق بتوأمين، ايفا وماتيو، في حزيران/ يونيو الماضي. ووضعت رودريغيز طفلها الأول في مستشفى "كويرون" في مدريد، بالقرب من منزل نجم ريال مدريد الذي لم يكشف عن هوية أم ابنه البكر "جونيور"، الذي ولد في حزيران/ يونيو 2010، والأمر ذاته بالنسبة لأم التوأمين اللذين ولدا أوائل الصيف الحالي في كاليفورنيا.