أرسنال يحسم ديربي شمال لندن

أرسنال يحسم ديربي شمال لندن

18 نوفمبر، 2017 - 10:11pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ واصلت أندية المقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ملاحقتها للمتصدر مانشستر سيتي بتحقيق كل من آرسنال، مانشستر يونايتد، ليفربول إضافة لمانشستر سيتي الفوز في الجولة 12 من البريميرليغ.

البداية من ملعب الإمارات الذي كان مسرحاً لديربي شمال لندن وانتهى لمصلحة المدفعجية فريق آرسنال بهدفين نظيفين على جاره توتنهام.

ويدين آرسنال بهذا الفوز للمدافع الألماني موستافي الذي افتتح التسجيل في الشوط الأول من كرة رأسية، قبل أن يضاعف أليكسيس سانشيز النتيجة في الشوط الثاني مستغلاً عرضية زميله لاكازيت.

آرسنال صالح جماهيره بهذا الفوز رافعاً رصيده لـ22 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة واحدة عن توتنهام صاحب المركز الرابع.

واستفاد تشلسي من سقوط توتنهام، وصعد للمركز الثالث على سلم الترتيب بـ25 نقطة، بعد فوزه الكبير على مضيفه ويست بروميتش أليون برباعية نظيفة.

وسجل هازارد هدفين، فيما سجل الإسبانيان موراتا وألونسو هدفين آخرين، ليساهموا في الفوز الرابع للبلوز.

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز ثالث على التوالي في الدوري بتسجيله هدفين من أهداف فريقه الثلاثة ضد ساوثهامتون، ليتصدر جدول ترتيب الهدافين، ويرفع رصيد فريقه لـ22 نقطة في المركز الخامس.

وتخطى مانشستر يونايتد صدمة تلقيه لهدف من نيوكاسل في الربع ساعة الأولى من اللقاء، ليعاقب أبناء المدرب رافاييل بينتيز برباعية كاملة، تناوب على تسجيلها مارسيال، سمولينغ، بوغبا العائد من الإصابة وهداف الفريق لوكاكو.

مانشستر يونايتد حافظ على فارق النقاط الثمانية الذي يفصله عن المتصدر مانشستر سيتي بعد فوز الأخير خارج أرضه على ليستر سيتي بهدفين نظيفين.

وافتتح جيسوس أهداف السيتيزينز مع نهاية الشوط الأول، وسرعان ما ضاعف دي بروين تقدم فريقه بهدف مطلع الشوط الثاني.

34 نقطة هو رصيد مانشستر سيتي من 12 مباراة، اذ لم يفقد سوى نقطتين من تعادل مع إيفرتون في الجولة الثانية.

م.ح - ر.أ