الميرينغي يجدد فوزه ، والبايرن يحسم قمة مباريات الجولة

03 نوفمبر، 2011 - 12:11am

وسجل الهدفين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 24 و69 (من ضربة جزاء)

وضمن الفريق الملكي بذلك تأهله إلى دور الستة عشر بتحقيقه فوزه الرابع على التوالي في المسابقة وبات رصيده 12 نقطة في حين تجمد رصيد ليون عند 4 نقاط في المركز الثالث في المجموعة خلف أياكس أمستردام الذي فاز على دينامو زغرب الكرواتي 4-صفر وحافظ على مركزه الثاني برصيد 7 نقاط.

وجدد ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني فوزه على ليون إذ كان اكتسحه برباعية نظيفة في الجولة الثالثة منذ نحو أسبوعين كما أنه حقق اليوم فوزه الأول على "استاد جيرلان".

فوز مانشستر يونايتد

وضمن منافسات المجموعة الثالثة فاز مانشستر يونايتد الإنكليزي على أوتيلول غالاتي الروماني بهدفين دون مقابل.

افتتح الإكوادوري لويس انطونيو فالنسيا التسجيل في الدقيقة الثامنة وأضاف واين روني الهدف الثاني في الدقيقة 87.

تعادل بنفيكا وبازل

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل بنفيكا البرتغالي وبال السويسري بهدف لمثله.

سجل الإسباني رودريغو ماشادو هدف بنفيكا في الدقيقة الرابعة، وعادل بنيامين هاغل النتيجة لبال في الدقيقة 64.

وبات رصيد بنفيكا 8 نقاط وتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد.

جوميز يحسم القمة للبايرن

وقاد الألماني ماريو غوميز فريقه بايرن ميونيخ لفوز صعب على ضيفه نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، في لقاء الفريقين ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدور المجموعات (دور الـ32) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل غوميز الأهداف الثلاثة في الدقائق 17 و23 و42، فيما أحرز المدافع الأرجنتيني فيديريكو فرنانديز هدفي نابولي في الدقيقتين 45 و79.

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات، منفرداً بصدارة المجموعة، فيما تراجع نابولي إلى المركز الثالث بعد أن توقف رصيده عند خمس نقاط، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي الإنكليزي الذي اقتنص المركز الثاني بفوزه اليوم على مضيفه فياريال الإسباني بثلاثية نظيفة.

مانشستر سيتي يكتسح مضيفه فياريال

وضمن المجموعة ذاتها فاجأ مانشستر سيتي الإنكليزي مضيفه فياريال الإسباني وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الإيفواري يايا توريه في الدقيقتين 30 و71 والإيطالي ماريو بالوتيللي من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

واستفاد مانشستر سيتي من خسارة نابولي ليخطف منه المركز الثاني في المجموعة بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى سبع، وبقي فياريال قابعاً في قاع المجموعة بعد أن لقي الهزيمة الرابعة له على التوالي في أربع مباريات.

الوضع كما هو عليه في الثانية

واستمر إنتر ميلان الإيطالي في صدارة المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط، إثر تغلبه على ضيفه ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم لإنتر مدافعه الأرجنتيني والتر صامويل في الدقيقة 18، وأضاف مواطنه المهاجم دييغو ميليتو الهدف الثاني في الدقيقة 65، قبل أن يحرز البرازيلي توليو دي ميلو هدف ليل الوحيد في الدقيقة 83.

وبقي ليل في قاع المجموعة برصيد نقطتين، كما احتفظ الفريقان الآخران، وهما سسكا موسكو الروسي وطرابزون سبور التركي، بالمركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد خمس نقط لكل منهما، إثر تعادلهما السلبي في نفس هذه الجولة على أرض طرابزون.