الشخصيات المستقلة تطالب بتحقيق المصالحة

05 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية- عقد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة اجتماعا هاما في المقر الرئيس بمدينة غزة بحضور قياده وسكرتاريا التجمع، لبحث آليات تنفيذ اتفاق المصالحة والعمل على تطبيق الوحدة الوطنية لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني. وأوضح ياسر الواديه رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف كل الأطراف الفلسطينية لحماية وتنفيذ اتفاق المصالحة الوطنية ونشر روح الوحدة الوطنية لتغيير ثقافة الانقسام لثقافة العمل الوحدوي الجاد.وأشاد الوادية باهتمام المخابرات المصرية، وشكرها على جهودها التي بذلتها من اجل تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة.

وشدد خالد لبد عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة على صعوبة المرحلة القادمة، ومدى احتياجها لتعزيز روح الإيثار والجهد الصادق لهزيمة مخلفات الانقسام الفلسطيني المؤسف بين أفراد مجتمعنا الذين دفعوا فاتورة الانقسام الفلسطيني.وأكد لبد على أن تساؤلات كثيرة تدور في ذهن أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة تحتاج عملا وحدويا صادقا وجادا لبث الأمل من جديد في نفوس أبناء شعبنا.
وهنأت قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية الشعب الفلسطيني بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنية أن يعيده الله علينا العام القادم وقد تحرر جميع أسرانا وأعلنت الدولة الفلسطينية في ظل توحد الشعب الفلسطيني، وتحقيق المصالحة بين جناحي الوطن.