ريــال مدريد يهزم الجزيرة ويتأهل لنهائي مونديال الاندية

ريــال مدريد يهزم الجزيرة ويتأهل لنهائي مونديال الاندية

13 ديسمبر، 2017 - 09:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ بلغ ريال مدريد نهائي مونديال الاندية بعد فوزه على الجزيرة الاماراتي 2-1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية 1-2، ليتأهل النادي "الملكي" لمواجهة نادي غريميو البرازيلي في النهائي السبت المقبل.

وعانى الريال حامل لقب دوري أبطال أوروبا وحامل اللقب العالمي الأمرين على مدار شوطي المباراة، قبل ان يسجل جاريث بيل هدف الفوز قبل 10 دقائق فقط على نهاية المباراة ليبلغ المباراة النهائية للبطولة للنسخة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ البطولة بشكلها الحالي.

وباغت الجزيرة فريق الريال بهدف التقدم في الشوط الأول والذي سجله البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 41 من إحدى الفرص القليلة التي سنحت للفريق الإماراتي في هذا الشوط فيما أهدر الريال العديد من الفرص التي سنحت له.

وفي الشوط الثاني، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التعادل في دقيقة 53، وفي الدقيقة 81 مرر فاسكيز تمريرة حريرية للويلزي بيل الذي وضع الكرة في الشباك.

ويلتقي الريال فريق غريميو البرازيلي في المباراة النهائية للبطولة يوم السبت المقبل، فيما يلتقي الجزيرة فريق باتشوكا المكسيكي في مباراة المركز الثالث والتي تقام في نفس اليوم.

م.س- ر.أ