لاتسيو يتصدر الكالشيو مؤقتاً على الرغم من تعادله

20 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية - صعد فريق لاتسيو بشكل مؤقت إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، رغم سقوطه في فخ التعادل السلبي على أرض مضيفه نابولي في ملعب سان باولو، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من البطولة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 22 نقطة ليحتل المركز الأول مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام ميلان حامل اللقب وأودينيزي المتصدر السابق الذي سيلعب الأحد في ضيافة بارما، كما ارتفع رصيد نابولي إلى 15 نقطة وبقي سادساً.

وفي إطار منافسات الجولة ذاتها على ملعب أرتيميو فرانكي في مدينة فلورنسا، كان التعادل بدون أهداف أيضاً هو ما انتهت إليه مباراة فيورنتينا وضيفه إيه سي ميلان حامل اللقب.

وتقدم ميلان إلى المركز الثاني بشكل مؤقت انتظاراً لبقية مباريات المرحلة، بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة، أما فيورنتينا فارتفع رصيده إلى 13 نقطة قفز بها مؤقتاً إلى المركز العاشر.

وكان إنتر ميلان قد نجح في استعادة الثقة وحقق فوزاً هاماً على ضيفه كالياري بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب جوسيبي مياتزا في ميلانو في انطلاق الجولة الثانية عشرة.

جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني، فتقدم أصحاب الأرض عن طريق تياغو موتا في الدقيقة 54 وفيليبي كوتينيو في الدقيقة 60، قبل أن يحرز خواكين لاريفي هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة رفع إنتر رصيده إلى 11 نقطة وتقدم مؤقتاً من المركز السابع عشر إلى السادس عشر، بانتظار بقية مباريات هذه المرحلة، فيما توقف رصيد كالياري عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وكانت آخر مباراة خاضها إنتر ميلان على ملعبه في 29 تشرين الأول/أكتوبر الماضي ولقي فيها الهزيمة أمام يوفنتوس (1-2)، ويذكر أن لإنتر مباراة أمام جنوى على أرض الأخير تم تأجيلها بسبب الظروف المناخية السيئة في مدينة جنوى شمالي إيطاليا.