عادات غريبة لترامب داخل البيت الأبيض

عادات غريبة لترامب داخل البيت الأبيض

11 يناير، 2018 - 07:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يعد الرئيس الأميركي دونالد ترامب مثير للجدل، بسبب تصرفاته الغريبة للجدل، كما أن هذه الأفعال تستهوي الصحافة الأميركية التي قامت برصد 9 تصرفات لترامب.

1. التلفاز:

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإن ترامب يكره من يلمس جهاز التحكم عن بعد التفلزيونية، فقط هو وموظفو الدعم الفني من يمكنهم استخدام الجهاز.

ويختار ترامب قنواته المفضلة لمشاهدتها، وعلى رأسها محطة "فوكس نيوز"، وفي أثناء الاجتماعات تبقى الشاشات مشغلة، لكن من دون صوت، ليتسنى له قراءة العناوين.

2. شرب كوكا كولا الدايت:

وكشفت الصحيفة الأميركية، أن ترامب يستهلك يومياً ما يصل إلى 12 علبة، كما يوجد في مكتبه زر خاص لطلب المشروبات.

3. إعادة ترتيب الأشياء:

أظهرت مقاطع فيديو سابقة للرئيس الأميركي، وهو يرتب أغراضه وأغراض الآخرين خلال الاجتماعات، سواءً كان قطعاً من الورق أو المشروبات، وهو ما جعل البعض يتكهن بأن ترامب يعاني شكلاً من أشكال الوسواس القهري.

4. هوس النظافة:

وفقاً لموقع "نيوز" الأسترالي، فإن ترامب يعاني من فوبيا الجراثيم، ويحرص على غسل يديه طوال الوقت، كما أنه لا يحب ضغط زر المصعد، ويأكل البيتزا والشوكولاتة بالشوكة والسكين.

5. حب الظهور:

أشارت صحيفة "نيويورك تايمز"، إلى أن ترامب يحب أن يكون مركز الاهتمام، وبحسب أحد مستشاريه السابقين، فإن ترامب يشعر بالقلق الذي لم يظهر على القنوات التلفزيونية لمدة يومين متتاليين.

6. الطعام غير الصحي:

كشف موقع "نايت" أن ترامب لا يتوقف عن تناول الوجبات السريعة وغير الصحية، كما تحتوي وجبة العشاء لديه على شرائح اللحم والسلطات الجانبية القليلة وقطع لحم الخنزير المقدد والمرق والحلوى، مع غَرفة إضافية من الآيس كريم.

7. الشعر:

أكدت تقارير إعلامية أن ترامب يستغرق وقتاً طويلاً من أجل غسل شعره وتجفيفه كما يحب.

8. أخذ الضيوف إلى الحمام:

يحب ترامب عرض حمامات البيت الأبيض على ضيوفه خلال أخذهم بجولة داخله.

9. السهر:

يسهر ترامب كثيراً إلى ساعات متأخرة، وتقول تقارير إنه يحصل على خمس إلى ست ساعات نوم فقط كل ليلة بعد عمل 16 ساعة في اليوم.

م.ح - ر.أ