الفدائي يبدأ معسكره استعدادا لدورة الألعاب العربية في قطر

20 نوفمبر، 2011 - 12:11am

ويقود تدريبات الوطني الكابتن فراس ابو رضوان مساعد المدير الفني جمال محمود في دورة الالعاب العربية جتى عودة الاخير من لقاء منتخبنا الاولمبي امام نظيره الاولمبي الايطالي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.

وقال ابو رضوان ان الفريق سوف يواصل تمريناته حتى 28 من نوفمبرالجاري بواقع تمرينين يوميا صباحي ومسائي من اجل الوقوف على مستويات اللاعبين، وتقوية التحمل وزيادة منسوب القوة لديهم اضافة الى تقوية الجوانب الفنية والتكتيكية ، والعمل على اشراكهم في نادي صحي لعمل توازن في تدريبات الفريق.

من جانبه اعتبر لاعب المنتخب الوطني فهد العتال ان المشاركة في الدورة العربية تعتبر فرصة مواتية للفريق لتقديم الافضل في ظل التجانس الكبير بين اللاعبين والبصمة الواضحة للكابتن جمال محمود من النواحي الفنية والتكتيكية ، مشيراالى ان المهمة ليست بالصعبة على الفريق فيظل توفر الارادة والاصرار لدى اللاعبين للخروج بافضل النتائج .

وحسب لوائح البطولة سيتأهل ابطال المجموعات الثلاث إلى الدور قبل النهائي اضافة إلى أفضل منتخب يحصل على المركز الثاني.

هذا ومن المقرر ان يواجه منتخبنا الوطني في اولى مبارياته نظيره الاردني في الثاني عشر من شهر كانون اولا لقادم ، فيما يواجه في اللقاء الثاني المنتخب الليبي في الرابع عشر من الشهر نفسه ، ويختتم لقاءاته في الدور الاول امام المنتخب السوداني بعد ذلك بيومين .

ع ح - ر أ