يوفنتوس يستعيد الصدارة وأودينيزي يتعثر

20 نوفمبر، 2011 - 12:11am

ورغم البداية المتكافئة نسبياً للمباراة ومجاراة باليرمو لأصحاب الأرض إلا أن تألق الحارس بوفون حرم زملاء ميكولي من التقدم المباغت في مناسبتين.

وبدأت سيطرة "إل بيانكونيري" تتوضح مع توالي الدقائق حتى تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 بعد كرة عرضية من المدافع جورجيو كيليني تابعها سيموني بيبي برأسه في المرمى.

وضاعت على يوفنتوس فرصة ذهبية للتقدم بعد تسديدة تحمل علامة "بيرلو" الفارقة لكن القائم الأيمن رد الكرة حارماً الدولي الإيطالي من تسجيل هدفه الأول بقميص اليوفي.

ولم تعط السيدة العجوز ضيوفها فرصة لالتقاط الأنفاس في الشوط الثاني فكان البداية صاعقة بهدف ثانٍ سجله أليساندرو ماتري مستفيداً من تمريرة ستيفان ليشتشتاينر (48)، وزاد المتألق كلاوديو ماركيزيو الرصيد بهدف ثالث بعد تمريرة من المونتينيغري ميركو فوسينيتش وتمويه ذكي من ماتري داخل منطقة الجزاء (65).

ووصل صاحبا الهدفين الثاني والثالث إلى هدفهما الخامس في الدوري هذا الموسم.

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 22 نقطة وتصدر بفارق الأهداف عن لاتسيو الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نابولي أمس السبت في افتتاح المرحلة، علماً بأن الأول يملك مباراة مؤجلة أمام نابولي بالذات من المرحلة الماضية بسبب سوء الأحوال الجوية.

ع ح - ر أ