البدء بإصدار شهادة عدم المحكومية من مكاتب البريد

البدء بإصدار شهادة عدم المحكومية من مكاتب البريد

21 يناير، 2018 - 03:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أطلقت وزارتا العدل والاتصالات اليوم الأحد، خدمة إصدار شهادة عدم المحكومية عبر 9 مكاتب بريد في المرحلة الأولى.

وبين وزير العدل علي أبو دياك وأنه قد تم إطلاق هذه الخدمة ابتداء من اليوم من خلال مكاتب بريد: جنين ونابلس وطوباس وقلقيلية وسلفيت ورام الله والبيرة وبيتونيا وأريحا.

وأضاف: أن توفر هذه الخدمة من شأنه تعزيز الخدمات العدلية للمواطنين، خاصة أن آلاف الطلبة والخريجين وكافة المواطنين يحتاجون هذه الوثيقة لغايات الحصول على تأشيرات السفر للدراسة والعمل، والمتقدمين للوظائف العامة.

بدوره، أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى الاستعداد لتقديم المزيد من الخدمات الحكومية من خلال النافذة الموحدة في مكاتب البريد، للحصول على الخدمات لا سيما مع انتشار مكاتب البريد في المدن والقرى وعدد من التجمعات الفلسطينية.

وأوضح موسى أن البريد يقدم العديد من الخدمات منها خدمات التحصيل لتراخيص الوزارة وفواتير الشركات، عدا عن خدمات النافذة الموحدة التي تضم عدداً من خدمات المؤسسات الحكومية، مؤكداً أنه من الضروري تعدد استخدام مكاتب البريد بصفتها أماكن تقع في تجمعات سكانية ليستفيد منها أكبر قدر ممكن من المواطنين.

ن.أ-ر.أ