ديوكوفيتش يعاني أمام برديتش وفيرير يهزم موراي

22 نوفمبر، 2011 - 12:11am

في المباراة الأولى، واجه ديوكوفيتش بطل 2008 صعوبة كبيرة للتغلب على برديتش في ثلاث مجموعات، لا بل إنه كان على وشك خسارة المباراة بعد أن تأخر 5-6 في المجموعة الثالثة قبل أن يعود ويحسم النتيجة في الشوط الفاصل.

ديوكوفيتش عانى من إصابة في الكتف في الأسابيع الماضية وشارك بصعوبة في دورة بال السويسرية التي خسر فيها أمام الياباني المغمور كي نيشيكوري، ثم انسحب من ربع نهائي باريس بيرسي.

يذكر أن ديوكوفيتش قدم موسماً بالغ الروعة، إذ أحرز لقب 10 دورات بينها ثلاثة في البطولات الكبرى، وفاز حتى الآن في 70 مباراة مقابل 4 خسارات.

واعتبر الصربي إنه "خاض أصعب مباراة له منذ بطولة فلاشينغ ميدوز وإنه ليس سعيداً بالمستوى الذي قدمه"، مضيفاً: "يملك برديتش ضربات قوية جداً من الخط الخلفي للملعب ولذلك كان مهماً أن أحافظ على تركيزي طوال المباراة"، مشيراً إلى إنه "يجب أن يحسن مستواه في المباراة الثانية".

وفي المباراة الثانية، احتاج فيرر إلى ساعتين كاملتين لتحقيق الفوز الرابع على موراي مقابل 5 هزائم، وكانت المواجهة الأولى بينهما عام 2006 في الدور الثاني من دورة برشلونة الإسبانية وانتهت بفوز فيرر، والأخيرة عام 2011 في نهائي دورة شنغهاي الصينية وانتهت بتتويج موراي.

وكسر فيرر إرسال البريطاني مرة واحدة في المجموعة الأولى وتحديداً في الشوط العاشر، واستدعى الأخير بعدها المعالج الذي قام بتدليك لظهرة وخاصرته.

وخسرر فيرر إرساله الأول في الثانية وتخلف صفر-2 قبل أن يستولي على إرسال منافسه في الشوط الرابع ويعادل 2-2.

وخسر الإسباني إرساله مجدداً في السابع وتخلف 3-4 ليرد التحية مرة ثانية على الفور ويعادل 4-4، ثم كسر إرسال البريطاني مرة ثالثة في الشوط الثاني عشر ليحقق فوزه الأول على البريطاني في المواجهة الرابعة بينهما هذا العام وبعد 4 هزائم متتالية.

ع ح - ر أ